التخطي إلى المحتوى

وظائف بنك التعمير والاسكان أصبحت أحد المواضيع التي يرغب الكثيرين في معرفة تفاصيل أكثر عنها بعد إعلان رسمي من البنك والذي نشره عبر الموقع الالكتروني لهم؛ حيث طالب فيه جميع الخريجين الذين يحملون بعض التخصصات في التقديم على وظائف بنك التعمير والاسكان الشاغرة؛ حيث يستطيع المتقدم العمل فور قبول أوراقه واجتياز المقابلة الشخصية، وتعتبر الوظائف التي تقدمها البنوك المصرية أحد أبرز المؤسسات التي يرغب الآلاف في الحصول عليها بالأخص من يحملون مؤهلات تمكنهم من العمل في هذا المجال.

وظائف بنك التعمير والاسكان

تقوم البنوك من فترة إلى أخرى بتقديم وظائف بنكية في مختلف التخصصات ويتم نشرها عبر الصفحات الرسمية لهم على مواقع التواصل الاجتماعي، أو من خلال الموقع الالكتروني وفي بيان رسمي لهم تم الإعلان عن وظائف بنك التعمير والاسكان، وذلك تحت شروط ومواصفات خاصة ننشرها لكم بشكل مفصل.

مواصفات الوظائف الشاغرة في البنك

مسؤول عن علاقات الشركات سواء الصغيرة أو المتوسطة: وتكون المهمة المخصصة له هو ضمان إستمرار نمو الشركات وذلك حسب الأمور المتفق عليه، مع العملاء بالإضافة إلى الحصول على المزيد من العملاء الجدد والمحافظة عليهم والمؤهلات من سنة إلى ثلاث سنوات مع وجود خبرة وشهادة SMEs.

مسؤول عن التحليل للشركات الكبرى والصغرى: وظيفته القيم بالتحليل المستمر والحفاظ علي الشركات من الوقوع في المخاطر مع خبرة ثلاث سنوات وفي حال الرغبة في الإطلاع على المزيد من الوظائف عبر موقع بنك التعمير والاسكان.

وعند إرسال السيرة الذاتية والتقديم على الوظائف الشاغرة في بنك التعمير والاسكان عبر البريد الإلكتروني الموضح [email protected]، كما سيتم إرسال رسالة إلى نفس البريد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.