التخطي إلى المحتوى

المعاشاتهيئة التأمينات تعلن موعد زيادة المعاشات في 2023 الأخير وهذا ما سنوضحه لكم، حيث قد قام اللواء جمال عوض رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية بالإعلان عن زيادة المعاشات لعام ٢٠٢٣، وأكد أنها سوف تكون في شهر يوليو وليس أبريل مثل العام الحالي، ومن المنتظر خلال الأيام الجارية تبديل المتسفيدين من المعاشات تغيير بطاقات صرف رواتب المعاش إلى بطاقة ميزة، وإليكم كافة التفاصيل من خلال موقعنا .. تابعونا.

هيئة التأمينات تعلن موعد زيادة المعاشات في 2023 الأخير

لقد وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي بعض القرارات الهامة، وهي خاصة بالحماية الاجتماعية، ونوه الرئيس بضرورة رفع المعان عن المواطنين المصريين، وذلك لأن العالم يشهد أحداث مرعبة في الفترة الأخيرة، وذلك في نفس الوقت الذي قامت فيه الحرب الروسية الأوكرانية.

وإن تلك الحرب قد سببت تضخم عالمي وارتفع سعر الدولار، ولقد صدرت توجيهات من الرئيس بصرف زيادات المعاش في شهر أبريل الحالي بدلا من شهر يوليو، أما زيادة المعاشات لعام ٢٠٢٣ سوف يتم صرفها في شهر يوليو وليس أبريل مثل العام الحالي.

زيادة المعاشات 2023

لقد قام اللواء جمال عوض رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية بالإعلان في المؤتمر الصحفي الذي تم انعقاده يوم الخميس الموافق ٢٦ مايو ٢٠٢٢ عن خطط تحويل بطاقات صرف المعاش البلاستيكية الزرقاء اللون إلى بطاقات ميزة، وصرح بأن الخطة ما زالت مستمرة حتى الانتهاء من عملية التحويل.

وذلك استعداد حتى يتم صرف زيادات المعاشات الجديدة في عام ٢٠٢٣، وصرح بأن الهيئة تقوم بتقديم العديد من الخدمات إلى كبار السن والمرضى الغير قادرين على تحويل البطاقة، وذلك حتى يتم التأكد من أن جميع المواطنين حصلوا على فيزا ميزة لصرف المعاش.

بنوك استخراج كارت ميزة مجانًا لأصحاب المعاشات

يقوم أصحاب المعاشات باستخراج كارت ميزة لصرف المعاش، وذلك عن طريق الذهاب إلى أحد البنوك التالية (البنك الأهلي المصري – بنك مصر – بنك التعمير والإسكان – البنك العربي الأفريقي الدولي – بنك الإمارات دبي الوطني – المؤسسة العربية المصرفية – بنك القاهرة – المصرف المتحد) ، وتقوم تلك العملية من دون دفع أي رسوم، فقط عن طريق صورة البطاقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.