التخطي إلى المحتوى

3 سيارات في سوق السيارات المستعملة بسعر يبدأ من 20 ألف جنيه فقط، حيث يتساءل الكثير من المستهلكين في السوق المصري عن السيارات المستعملة في مصر، وذلك حيث إنها بديل رخيص يتناسب مع إمكانياتهم المادية، وذلك بغض النظر عن سنة صنع السيارة أو الكماليات التي توجد في السيارة، ولذلك أفضل من حيث السيارات مرتفعة الثمن، حيث ازدادت الأسعار كثيرا في الفترة الأخيرة.

3 سيارات في سوق السيارات المستعملة

لقد ارتفعت أسعار السيارات في الفترة الأخيرة وخاصة السيارات المستوردة، ولكن هناك بعض السيارات التي تنتمي لعلامات تجارية عريقة جدا، ويمكن الحصول عليها بأسعار مناسبة للغاية وذلك مقارنة بأسعار السيارات الجديدة، وهناك ثلاث سياران متاحة للبيع في الأسواق الإلكترونية، ويبدأ سعرها من ٨٥ ألف جنيه.

سيارة فيات 128

تتوفر سيارة فيات ١٢٨ موديل ١٩٧٩ في سوق المستعمل في مصر، وتتميز بالعديد من المميزات بالنسبة لسعرها، وبالنسبة لأسعار السيارات الجديدة، ويتراوح سعر سيارة فيات ١٢٨ بين ٢٠ ألف جنيه حتى ٣٥ ألف جنيه، ويتم تحديد السعر النهائي للشراء عن طريق المالك، وعلى حسب الكماليات المزودة بها السيارة.

سيارة فيات ريتمو

لقد تم صنع سيارة فيات ريتمو في الفترة بين ١٩٧٨ و١٩٨٢، حيث يوجد ثلاث محركات وهم ١١٠٠ سي سي و١٣٠٠ سي سي و١٥٠٠ سي سي، ويأتي الثلاثة أنواع بمحرك ٤ سلندر، ولكن يختلف في القوة حيث إن المحرك الأول بقوة ٦١ حصان والمحرك الثاني بقوة ٦٦ حصان، والمحرك الثالث بقوة ٧٦ حصان، وإن سعر سيارة فيات ريتمو في سوق المستعمل ٢٥ ألف جنيه وذلك متوسط السعر.

سيارة سكودا فيليشا

تتوفر سيارة سكودا فيليشا موديل ١٩٩٤ في أسواق المستعمل، ويتراوح سعرها بين ٣٥ ألف جنيه حتى ٥٠ ألف جنيه، ويتم تحديد السعر على حسب حالة السيارة وسنة الصنع والكماليات المزودة بها من قبل البائع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.