التخطي إلى المحتوى

حتي قبل أن تلمس قدمه أرضية الملعب، واصل محمد صلاح تحطيمه للأرقام القياسية رفقة ناديه الجديد نادي ليفربول الإنجليزي، فبعدما أصبح صلاح هو أغلى لاعب في تاريخ نادي ليفربول، وأغلي لاعب عربي في تاريخ كرة القدم، كان “أبن الغربية” على موعد جديد مع كتابة التاريخ بعد ساعات من نشر نادي ليفربول لفيديو يوضح كواليس الكشف الطبي لمحمد صلاح في نادي ليفربول.

الفيديو الذي بثته القناة الرسمية لفريق ليفربول، نجح في الوصول إلي ربع مليون مشاهدة خلال 20 ساعة فقط، وهو رقم قياسي بالنسبة للفيديوهات المماثلة، وهو ما يؤكد بأن مكاسب ليفربول من محمد صلاح لا تكون فقط داخل أرضية الملعب فعلى ما يبدو فإن النجم المصري سيصبح “دجاجة تبيض ذهبًا” للنادي الإنجليزي بسبب الشعبية الجارفة التي يتمتع بها “صلاح” داخل مصر وداخل الوطن العربي بالكامل.

وفي السياق ذاته، كشفت مصادر من داخل نادي ليفربول، بأن الأيام التي قضاها “محمد صلاح” داخل مراكز التدريب وخلال زيارته كذلك لملعب أنفيلد رود، قد شهدت تكوين محمد صلاح لعدة صداقات مع بعض العاملين في النادي وفي ملاعب التدريب وفي أنفيلد رود.

وحتي الفيديو نفسه الذي نشر في ساعة مبكرة من صباح الأربعاء يوضح بأن العلاقة بين صلاح وبين الأطباء الذين أجروا له الكشف الطبي هي علاقة ودية ونجح الدولي المصري سريعًا في الدخول إلي قلوب العاملين في ليفربول وقلوب جماهير الريدز.

 

التعليقات