التخطي إلى المحتوى

لم يتمكن النادي الاهلي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية التعاقد مع بعض الصفقات التي كان يريد الحصول عليها، حتى يتمكن من دعم منطقة خط الوسط قبل بدء الموسم الجديد والمشاركة في المنافسات  القادمة؛ حيث كان رغب النادي الاهلي أن يقوم بضم اللاعب محمد علي بن رمضان لاعب خط وسط فريق الترجي التونسي، وكذلك لاعب خط وسط فريق فيوتشر محمد رضا بوبو.

الاهلي ينهي صفقة نجم وادي دجلة

كشفت بعض المصادر الرسمية داخل النادي الاهلي عن تعديلات جديدة مع المفاوضات التي تتم مع النادي الاهلي ونادي وادي دجلة لكي يتمكن الفريق من ضمن اللاعب “كريم الدبيس” الظهير الأيسر خلال فترة الانتقالات الصيفية في الوقت الحالي، وبالتالي يريد النادي الأهلي المنافسة بقوة خلال هذا الموسم على الألقاب المحلية والقارية في الموسم الجديد بعد خروجه الموسم الماضي.

في الوقت الحالي تستمر مفاوضات وادي دجلة وأمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الاهلي خلال الساعات الماضية، ليتم حسم الصفقة خاصة أن الفريق يريد أن يضم هذا اللاعب بشكل كبير للغاية، وهناك أنباء تشير إلى التعاقد مع اللاعب بمبلغ 11 مليون جنية.

وقد تلقى مسؤولو النادي الاهلي بقيادة محمود الخطيب ضربة جديدة بشأن معسكر الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، والتي كان من المقرر أن يتم إقامتها في هولندا خلال الأيام القادمة بعد أن تم البدء بتجهيز جميع اللاعبين استعداداً لبدء الموسم الجديد، ولكن أعلنت الشركة المنظمة للمعسكر إلغاؤه بسبب عدم القدرة على استخراج التأشيرات في الوقت الحالي لبعض اللاعب.

وتشير الأنباء إلى إستمرار كريم مع الاهلي لمدة تصل إلى خمس سنوات حسب العقد الذي تم توقيعه، وسوف يدفع النادي في البداية مبلغ يصل إلى سبعة مليون جنية فقط، بعدها يتم دفع 2 مليون جنية كل سنة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.