التخطي إلى المحتوى

النادي الاهلي يبحث عن حلول في صفقة نجم الدوري البلجيكي  وذلك برئاسة محمود الخطيب وامير توفيق حيث يسعى الاهلي بدء مفاوضات التعاقد مع صفقات أجنبية قوية ليتم تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم،  وذلك لبدء الانتقالات الصيفية في الوقت الحالي، وقد بدء النادي الاهلي الدخول في مفاوضات مع جناح أيسر فريق كورتريجك البلجيكي الذي يعد نجم منتخب جزر القمر، للحصول على توقيعه لبدء الموسم الجديد حيث أكد وكيل اللاعب أنهم توصلوا لاتفاق مع نادي البلجيكي ليتم التعاقد مع الميركاتو الصيفي.

صفقة الاهلي الجديدة مع نجم الدوري البلجيكي

يعتبر اللاعب فايز سليماني من اللاعبين المحترفين والي يبلغ عمره 28 عام، وهو لاعب دولي في منتخب بلاده ويتم ضمه للفريق ليتم تعويض رحيل لويس ميكيسوني هذا الصيف، بعد رحيله حيث تم ترحيل هذا اللاعب بسبب تراجع مستواه وعدم إثبات قدرته في النادي الاهلي في الموسم الماضي وقد تم تواجده في الأهلي لموسم واحد على سبيل الإعارة.

كما أكدت بعد التقارير الصحفية في سويسرا والمصرية أن مرسيل كولر مدرب فريق بازل السويسري بدأت أعمال تدريب النادي الاهلي للاستعداد خلال الفترة القادمة، وقد أعلن محمود الخطيب عن رحيل البرتغالي ريكاردو بسبب سوء المستوى والنتائج.

قد أعلن مسؤولي النادي الاهلي عن تعيين كولر لتدريب الفريق وذلك على الصفحة الرسمية، ومن المقرر أن يبدأ فريق النادي الاهلي الموسم الجديد في السابع من أكتوبر المقبل في دوري أبطال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.