التخطي إلى المحتوى

يبحث العديد من الشباب عن فرص عمل متوافرة في المصانع والشركات بعد الانتهاء من التعليم حيث تعد فرصهم أكبر نتيجة وجود مؤهلات، وقد تشترط معظم الجهات التي تتطلب موظفين وعاملين بها إلى ضرورة حصول الشخص على مؤهل سواء متوسط أو عالي، سواء إمتلك الشخص خبرة أو لا في سوق العمل وتقوم القوى العاملة من فترة إلى اخرى بالاعلان عن وظائف متوفرة عبر موقع بوابة القوى العاملة.

وظائف شاغرة برواتب 4000 جنية

وقد قامت إحدى المصانع المتواجدة في منطقة العاشر من رمضان بتوفير نحو 150 وظيفة كعامل انتاج في مصانع الملابس بالاضافة الى خمسين مراقب جودة و30 عامل خدمات بجانب 150 خياط، ذكرت شركة الملابس أنه من ضمن الشروط مؤهل متوسط أو عالي مع وجود سنة أو بدون خبرة للمتقدمين وتصل الرواتب بها إلى نحو 2400 جنية مصري.

وقامت إحدى الشركات المتخصصة في الطبعة والمنتجات الصحية عدد من السائقين للتوصيل بمعدل سائقين يكفي إمتلاكهم رخصة من الدرجة الثالثة، بالاضافة الى 50 عامل انتاج مع وجود مؤهل لهم يصل إلى متوسط مما يجعل المصنع يعرض مرتب بين 2500 إلى 3500 جنية مصري حسب الخبرة.

قد يهمك: القوى العاملة تعلن عن توفر وظائف فى المحافظات براتب يصل إلى 5000 جنيه

ووجهت إحدى الشركات بالحصول على نحو 15 عامل في مجال الانتاج، 4 عمال مخازن وكئلك سائقين كلارك، مراقب امن ونحو 10 عمال طباعة والمئهل المطلوب فوق المتوسط مع ضرورة وجود خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات على الاقل، والسن لا يقل عن 25 سنة ولا يزيد 35 سنة وسوف يحصل الملتحق بهذه الوظائف على نحو 4000 جنية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.