التخطي إلى المحتوى

وظائف خالية من القوى العاملة ، تم الإعلان بشكل رسمي من قبل وزارة القوى العاملة عن توافر وظائف خالية بمرتبات مجزية، وذلك من خلال التعاون مع بعض شركات القطاع الخاص التي تعمل على توفير فرص عمل للشباب، وبالتالي أعلنت وزارة القوى العاملة عن توافر بعض الوظائف سوف نتعرف عليها من خلال السطور القادمة.

وظائف خالية من وزارة القوى العاملة

تم الإعلان بشكل رسمي عن توافر بعض الوظائف الخالية في شارع الهرم 116 لشركات الحراسة؛ حيث طلبت 500 أمن إداري براتب يبدأ من 3200 حتى 3500 جنيه، أما بالنسبة للمشرفين يحتاجون إلى  و50 والراتب يبدأ من 4,500 حتى 5000 جنيه.

بالنسبة لشروط الوظائف الخالية تشمل جميع المؤهلات والطلبة العمر يبدأ من 20 حتى 50 عام، ومدة العمل تصل إلى ثماني ساعات أما بالنسبة لمواقع العمل في التجمع الخامس وحدائق الأهرام كمبوند 6 أكتوبر وتشمل أيضا تأمين صحي واجتماعي والمواصلات كما تتواجد فيه التجمع الخامس أكتوبر المرج والهرم.

وظائف الشركات شاغرة

قد أعلنت وزارة القوى العاملة عن وجود وظائف في شركة بالحي الثامن في مدينة نصر، وتحتاج الشركة حوالي 100 أمن إداري ويتطلب مؤهل عالي متوسط، وبالنسبة للسن يبدأ من 21 عام حتى 45 سنه والعمل لمدة 12 ساعة بمرتب يبدأ من 3000 إلى 3400 جنيه.

قد يهمك: “بمرتبات 4000 جنية”.. وظائف شاغرة من القوى العاملة برواتب عالية قدم قبل الاغلاق لجميع المؤهلات

كما يتوفر وظائف في شركة تصنيع الأجهزة الكهربائية بالجيزة في أبو رواش تحتاج اثنين مندوب مبيعات مؤهل عالي ومشرف ومشغل ماكينة لحام، وتحتاج فني إلكترونيات وثلاث بائعه برموتر من الجنسين ومحاسب.

وتتضمن الشروط لهذه الوظائف مؤهل متوسط خبرة أربع سنوات والراتب على حسب المقابلة كما يتوفر وظائف في مدرسة فى شبين القناطر بالقليوبية يحتاجون إلى ثلاث مدرسين لغة إنجليزية ولغة رياضيات لغة عربية والمؤهل عالي والسنة أكثر من 25 عام وراتب على حسب المقابلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.