التخطي إلى المحتوى

رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور أعلن رسمياً عن تعاقده مع نبيل عماد دونجا لاعب خط الوسط في نادي بيراميدز، وذلك من خلال الانتقالات الصيفية التي تتم في الوقت الحالي وأوضحها من خلال فيديو خاص به على صفحته على موقع يوتيوب يؤكد إتمام التوقيع وأنه حصل على موافقة من نادي بيراميدز على رحيل اللاعب، ولم يتم حتى الآن تحويل الفلوس الخاصة بالصفقة موضحا أن اللاعب قد تعرض قبل ذلك للإصابة في الغضروف أثناء تواجده مع منتخب مصر، وبالتالي هذا الأمر سوف يتسبب في غيابه أسبوع أو أسبوعين أو ثلاثين يوماً وأوضح أنه قام بإعطاء التعليمات بتحويل المبلغ المطلوب لنادي بيراميدز صباح.

مرتضي  يوجه رسالة قوية للنادي الاهلي بسبب كهربا

كما أكد أن نادي الزمالك هو نادي القيم والأخلاق والنادي الأهلي يتبع نفس هذه المبادئ ولكن المسؤول هو الذي يظهر المبادئ والقيم والأخلاق، وأكد أن النادي الاهلي قام بتحريض اللاعب محمود كهربا على مغادرة الزمالك بعد أن كان لاعب أساسي في النادي والمنتخب، بجانب أنه كان يحصل على جميع مستحقاته بشكل منتظم وقد تم إيقاف اللاعب وتوقيع غرامة تصل إلى 50 مليون جنيه.

وفرضت منذ فترة طويلة المحكمة الدولية على كهربا غرامة مالية كبرى وصلت إلى 2 مليون دولار والذي يجب تسديدها إلى الزمالك، وأعلن النادي الاهلي مساندته اللاعب في هذه الأزمة كما قام بضمه إلى القائمة المحلية للفريق.

أعلن نجم نادي الزمالك الأسبق خالد الغندور أنه سوف يتم الترشح في انتخابات نادي الزمالك المقبلة وذلك من خلال التصريحات التلفزيونية على الفضائيات، بعد ابتعاده عن التواجد في العمل الإداري الذي الذي يتضمن اتحاد الكرة ونادي الزمالك.

وأعلن مدرب الاهلي عن إبعاد كهربا من قائمة الفريق الأفريقية نتيجة الإيقاف الدولي ومن المنتظر أن يلاعب الفريق ثلاث مباريات ودية، وتعرض للإيقاف لنحو ستة أشهر متتالية.

وأكد أن كثير من الأشخاص لا يعلمون أنه يتواجد في اللجنة الفنية بنادي الزمالك منذ 30 يوماً ويفكر بشكل جدي في الترشح لهذه الانتخابات لنادي الزمالك المقبلة وأكد أنه سوف يترشح ضمن قائمة وليس مستقلا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.