هتاخد 250 ألف جنية.. البنك الاهلي يمنح مبالغ للموظفين قبل نزول المرتبات بتسهيلات كبيرة

يعد البنك الاهلي المصري أكبر البنوك التي تتواجد في جمهورية مصر العربية حيث تضم عدد كبير من العملاء لديهم بالإضافة إلى وجود أكثر عرض وشهادة إستثمارية يتم تقديمها من وقت لآخر حتى يستطيع المواطن الاستفادة منها، كما يقدم البنك الاهلي تسهيلات فيما يخص القروض الشخصية التي يتم سحبها ولعل أبرز هذه الفئات هم الموظفين في القطاعات الحكومية، وقد طرح البنك ميزة يستطيع الموظف الحصول على أقصى إستفادة منها عن طريق قرض يتم تسديده على سنوات طويلة.

البنك الاهلي يمنح الموظفين 250 ألف جنية

ويستطيع الموظف أن يحصل على قرض شخصي تصل قيمته إلى 250 ألف جنية بدون نزول المرتبات حيث يتم التسديد على فترات تصل إلى 12 عام، وهي فترة طويلة مما يسهل على المقترض سداد كامل القيمة ويتم تقدير المصاريف الإدارية حسب المدة الزمنية التي يحددها العميل.

حيث يضع البنك الاهلي نسبة مئوية تقدر بنحو 2% وذلك عند السداد على مدى سبع سنوات وقد ترتفع القيمة إلى 3% في الفترات الأكبر من المدة الموضحة، مع العلم أن البنك وضع غرامة مالية عند التأخر عن الفترة التي حددها البنك مع العميل إلى نحو عشرين جنيه شهرياً.

وبالنسبة إلى الاوراق المطلوبة عند التوجه إلى موظف البنك الاهلي المصري وهي خطاب يتم إعتماده من الجهة الحكومية التي تعمل بها تشمل المرتب الشهري الذي تحصل عليه، بجانب إرفاق ما يعرف بإسم تعهد بجعل جزء من المرتب يسدد به القرض المسحوب حتى تنتهي فترة السداد.

عمر الموظف المقترض لا يزيد عن سن 21 عام ولا يتجاوز الستين بجانب إرفاق صور من بطاقة الرقم القومي سارية، يذكر بأن شهادة البنك الاهلي 14% والتي طرحت الفترة الماضية حازت على نسبة مبيعات كبيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *