هتبقى مليونير.. معلقة السنبلة تثير ضجة كبيرة بعد وصل السعر إلى 150 ألف جنية “إعرف الحقيقة”

تنتشر العديد من الظواهر الغريبة على مواقع التواصل الاجتماعي حيث نشرت الكثير من الجروبات على السوشيال ميديا صور لشراء معلقة السنبلة وهي عبارة عن شكل سنبلة القمح مرسومة على الملعقة من الامام، وقام عدد من الأشخاص بنشرها مطالبين من يملكون هذا النوع ببيعه لهم مع وجود أرقام فلكية وصلت إلى 150 ألف جنية مصري مقابل الواحدة، مما جعل الجميع يعرضون رغبتهم في بيع المعالق التي يمتلكونها في المطابخ، لذلك قررنا عرض الحقيقة الكامل وما هو المعدن الذي صنعت منه.

حقيقة سعر معلقة السنبلة 150 ألف جنية

يرجع تاريخ معلقة السنبلة إلى السبعينات والثمانينيات حيث تم إستيرادها من خارج مصر وهي مصنوعة من معدن الفضة المضاف إليها الحديد مما يمنحها الصلابة والشكل اللامع، وقد أصبحت الأكثر مبيعا خلال هذه الفترة؛ حيث وصلت أعدادها داخل جمهورية مصر العربية إلى نحو ثلاثين مليون.

وجذبت معلقة السنبلة أنظار المصريين نتيجة التصميم الجذاب وكونها تتحمل أطول فترة ممكنة بجانب عدم الصدأ لعدة سنوات، أما عن حقيقة سعرها والذي تجاوز 150 ألف جنية فإنه لا يوجد أي أساس من الصحة حيث تحدث جميع الخبراء حولها، وان السعر الحقيقي لها لا يتخطى 30 جنية مصري.

وظهرت الكثير من المقتنيات الحديثة التي تسعى جميع الامهات والمقبلين على الزواج بشرائها والتي تتوافر في جميع المعارض وقد ظهر التيفال والسيراميك بالإضافة إلى الجيرانيت منذ سنوات قريبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *