الدراسة هتوقف.. وزارة التربية والتعليم تصدم الطلاب بقرارها والتنفيذ بداية الأسبوع على المدارس

بعد زيادة بحث الطلاب والمعلمين في الساعات الماضية جعل الجميع يرغب في معرفة حقيقة هذا الخبر والذي قامت وزارة التربية والتعليم بإصداره، الجدير بالذكر أن الطلاب وجميع قطاعات الحكومة قد حصلوا على ثلاث أيام متتالية عطلة وذلك للإحتفال بالمولد النبوي بالإضافة إلى السادس من أكتوبر، ومن المقرر عودتهم مرة أخرى يوم الاحد وسوف يشهد الأسبوع الجاري العديد من التطورات في مجال التعليم وذلك على مستوى مدارس مصر.

وزارة التربية والتعليم تصدم الطلاب

ويشهد قطاع التعليم الثانوي تطور جديد حيث تبدأ وزارة التربية والتعليم في توزيع التابليت على جميع طلاب الصف الاول الثانوي، وذلك بداية من الأحد حسب الخطة الموضوعة لتوزيع التابليت وقد إنتشرت إشاعات كثيرة حول إلغاء توزيعه على الطلاب لكن نفت وزارة التربية والتعليم هذه الأخبار، وسوف تستمر عملية إختبار الطلاب لكن على شكل تدريب فقط.

وبالنسبة إلى إغلاق المدارس أو إيقافها فقد أصدرت وزارة التربية والتعليم هذا القرار بالفعل والذي ينطبق على بعض المدارس المعينة، والتي تحتاج إلى أعمال صيانة مما قد يؤدي إلى وجود الطالب في حالة خطر، وذلك لعدة أيام بما يتناسب مع إنتهاء الأعمال بها.

وقد حددت وزارة التربية والتعليم المصروفات التي يتم دفعها لطلاب المرحلة الثانوية والتي تبدأ من الصف الاول الثانوي إلى الثالث بقيمة 505 جنية مصري، ولا يحتاج ولي الأمر إلى دفع مصروفات أخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *