التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم في موقع “جريدة الصبح” نشرة مميزة عن أخبار الدوري المصري، ونتائج مباريات الدوري المصري اليوم الخميس الموافق 26-9-2017، وكذلك تصريحات لمدربي الفرق في الدوري المصري قبل أسبوع واحد من نهاية مسابقة الدوري المصري لموسم 2016-2017.

البداية ستكون مع مباراة مصر المقاصة والذي نجح في حصد مركز الوصيف رسميًا في بطولة الدوري لهذا العام بعدما وصل إلي النقطة رقم 71 في مشواره لهذا الموسم أثر فوزه على فريق النصر للتعدين بنتيجة 4-1 لينجح المقاصة لأول مرة في تاريخه إلي الوصول إلي بطولة دوري أبطال أفريقيا في أنجاز كبير يحسب للمدرب المصري “إيهاب جلال” ولمجلس إدارة النادي بقيادة اللواء “محمد عبد السلام”.

مباراة النصر للتعدين مع مصر المقاصة جاءت من جانب فريق واحد وهو نادي مصر المقاصة، حيث سيطر الفريق على مجريات المباراة منفردًا ونجح هداف الفريق “جون أنطواي” في تسجيل هدفين خلال المباراة وكذلك سجل هداف الدوري أحمد الشيخ هدفًا من ضربة جزاء وأضاف الهدف الرابع للمقاصة “إريك تراوري”.

وفي مباراة أخري، أقيمت عصر اليوم نجح نادي الداخلية في تحقيق الفوز على نادي وادي دجلة والذي أصبح يعاني بشدة في الفترة الأخيرة على مستوى النتائج، ليزيد اليوم الداخلية من أحزان “ميدو” و “وادي دجلة” بعدما نجح في التغلب عليه بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد على أرضية ملعب الدفاع الجوي.

وفي أخر مباريات اليوم، تعادل نادي أسوان مع نادي المقاولون العرب بنتيجة هدف لكًلا منهما، وسجل هدف أسوان اللاعب إيهاب المصري، في حين تعادل للمقاولين العرب “محمد ناجي جدو” في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة.

 

التعليقات