بمرتبات 14000 جنية.. وظائف محطة الضبعة النووية من وزارة القوى العاملة تشمل جميع التخصصات

أعلنت وزارة القوى العاملة عن عدد من الوظائف الشاغرة التي يمكن التقديم عليها من خلال الموقع الالكتروني والتي شملت نحو ألف وظيفة خالية أمام الشباب؛ حيث تم الإعلان عن وظائف محطة الضبعة النووية والتي تشمل جميع التخصصات، وقد قامت وزارة القوى العاملة بنشر الإعلان الرسمي عن طريق الموقع الالكتروني الخاص بهم، وقد طلبت عدد من المواطنين يبلغ الالف ويتم التقديم إلكترونياً والموافقة عليهم بناءً على الشروط المطلوبة.

وظائف محطة الضبعة النووية

قامت وزارة القوى العاملة بالكشف عن نحو 1000 وظيفة شاغرة أمام المواطنين حيث يقوم الراغب التقدم بالتوجه إلى موقع الوزارة المتواجد على شبكة الإنترنت واختيار وظائف الضبعة النووية، ثم يقوم المواطن بمعرفة الشروط عن طريق الرابط الاول والذي سنقوم بارفاق بياناته عبر الصورة الموضحة حسب التخصص.

وظائف خالية مع الرواتب 2022
وظائف محطة الضبعة النووية

وشملت الوظيفة البيانات الموضحة نحو سبعة عمال كرئيس إنشاءات والذي يحصل على مرتب 14000 جنية وهو المرتبة الأولى، وبالنسبة إلى رئيس عمال وعددهم 10 شخص ويشترط وجود شهادة في الحالتين ويحصل الموظف على 12000 جنية، أما العامل المساعد فمطلوب 122 فرد براتب 8000 جنية في حالة وجود شهادة وعند عدم وجودها يحصل على سبعة الآلاف جنية.

يأتي في المرتبة الأخيرة عامل خرسانة، نجار مسلح، عامل لحام، عامل تركيب هيكل خرسانية، نجار، فني ميكانيكا وعامل رابط حسب الأعداد المذكورة، مع وجود عدد من الامتيازات التي يحصل عليها الموظف عند تسلمه وظيفته.

حيث يتاح 3 وجبات يومية للعاملين مع وسيلة تنقل في المواقع كما يتوفر تأمين إجتماعي وصحي وكما هو مذكور فإن المرتبات في وظائف محطة الضبعة النووية مرتفعة بالمقارنة مع الشركات الأخرى ويتم ملئ الاستمارة الالكترونية وتقديمها.