الزمالك يطمئن على صحة حسام عبد المجيد بعد الإصابة مع منتخب مصر أمام نيوزيلندا

حرص الجهازان الطبي والفني بنادي الزمالك على التواصل مع حسام عبد المجيد لاعب الفريق الأول، والموجود حالياً مع المنتخب الوطني في كأس العالم، للاطمئنان على حالته الصحية بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الفراعنة أمام نيوزيلندا في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2026.
واطمأن الجهاز الطبي وجهاز الكرة على حالة اللاعب، حيث أكد حسام عبد المجيد سلامته وتلقيه الرعاية اللازمة، وخضوعه لأشعة تشخيصية وفحوصات دقيقة تحت إشراف الجهاز الطبي للمنتخب للاطمئنان على حالته ومدى تأثير الإصابة على مشاركته في المباراة المقبلة أمام إيران.
تعرض حسام عبد المجيد لإصابة قوية خلال التحام عنيف في اللقاء المونديالي بين مصر ونيوزيلندا، وأشارت المصادر الطبية المرافقة لبعثة الفراعنة إلى أن المؤشرات الأولية تشير إلى سلامته وعدم وجود إصابة خطيرة قد تبعده لفترة طويلة عن الملاعب، لكن طبيب المنتخب فضل الانتظار حتى ظهور نتائج الأشعة والفحوصات الشاملة لتحديد حجم الإصابة بدقة ووضع البرنامج التأهيلي المناسب لتجهيزه للمباريات القادمة.




