رياضة

الزمالك يخطط لتقديم مستندات جديدة لحل أزمة زيزو مع اتحاد الكرة

كشف الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عن قرار نادي الزمالك بتقديم أوراق اعتماده مجددًا إلى اتحاد الكرة، وذلك للحفاظ على حقوق النادي في مبلغ 20 مليون جنيه يتمثل في عوائد الإعلانات الخاصة بالنزاع حول اللاعب أحمد سيد زيزو، الذي انتقل مؤخرًا إلى الأهلي. وأوضح عبد الجواد في تصريحات لبرنامج “ملعب أون” المذاع عبر قناة أون سبورت، أن لجنة شؤون اللاعبين في اتحاد الكرة أكدت عدم انعقاد أي جلسات استماع لأي من الطرفين في القضية.

تشهد القضية تصعيدًا قانونيًا داخل اتحاد الكرة بعدما تقدم اللاعب زيزو بشكوى رسمية يطالب فيها بمستحقات مالية تقدر بنحو 83 مليون جنيه تمثل مجموع قيمة عقده بين عامي 2022 و2025 إضافة إلى مكافآت البطولات التي حققها خلال الفترة نفسها. في المقابل، قدمت إدارة نادي الزمالك شكوى ضد اللاعب تطالب فيها بإجباره على سداد مبلغ يقارب 25 مليون جنيه استنادًا إلى بنود تعاقدية خاصة بحقوق الإعلانات وعقوبات انضباطية يرى النادي أنها مستحقة عليه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى