رياضة

الأهلي يدرس حذف اسم الأسيوطي من قائمة اللاعبين الشباب في الموسم المقبل

يناقش مسئولو النادي الأهلي خطة رفع اسم إبراهيم الأسيوطي، ظهير أيمن الفريق الشاب، من القائمة الحالية، على أن يتم قيده في يناير المقبل عقب انتهاء برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي، الذي يمنعه من المشاركة في بداية الموسم الجديد. الأسيوطي يخضع حالياً لبرنامج تأهيلي مكثف لتعافي كامل من الإصابة ولن يستطيع اللحاق ببداية الموسم، لذلك تفكر الإدارة في حصر قيده مؤقتاً إلى أن يعود للتدريبات الجماعية ويصبح جاهزاً للمشاركة، مع تأمين حقوق النادي ومنع أي انتقال محتمل لأي فريق آخر في حال تم رفع اسمه من قائمة اللاعبين تحت السن.

في سياق آخر، كشفت إدارة الكرة بالنادي الأهلي عن دراسة عودة اللاعب أحمد عبد القادر، صانع ألعاب فريق الكرمة العراقي، إلى صفوف الفريق استعداداً للموسم الجديد، حيث تم عرض هذا الأمر على المدير الفني المغربي الحسين عموتة لاتخاذ القرار النهائي بشأن إمكانية ضمه أو رفضه. ينتظر مسئولو النادي الرأي الفني للمدرب عموتة حاسماً في هذا الملف، وذلك رغبة منهم في إنهاء الأمر قبل انطلاق الموسم بشكل رسمي، فعلى موافقة المدرب أن تفتح الباب أمام عودة اللاعب وبدء علاقة جديدة مع الفريق، أما الرفض فسيعني إغلاق الملف تماماً والبحث عن خيارات أخرى للاعب في وقت لاحق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى