شوبير يؤكد ان الزمالك سيحصل على الرخصة الافريقية فقط بعد تسوية النزاعات القائمة

أكد الإعلامي أحمد شوبير أن نادي الزمالك يبذل جهودًا كبيرة لحل جميع القضايا والالتزامات المالية العالقة من أجل الحصول على الرخصة الأفريقية. وأوضح شوبير خلال برنامجه على إذاعة أون سبورت إف إم، أن الزمالك لن ينال الرخصة إلا في حالة واحدة، وهي أن تكون كل الأمور المالية والقانونية على ما يرام بنسبة مئة بالمئة، مؤكداً أن هذا الكلام مسؤول عنه شخصياً.
وأشار إلى أن لجنة التراخيص في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم تطبق هذا العام سياسة اللعب المالي النظيف بصرامة، ولن تمنح الرخصة لأي نادي إلا إذا كانت جميع أوراقه سليمة ومطابقة للشروط. ومن جانبها، قررت لجنة الاتحاد الأفريقي مد مهلة الأندية المشاركة في البطولات القارية لتوفيق أوضاعها للحصول على الرخصة، حيث أصبح موعد النهاية الجديد في الخامس والعشرين من يوليو بدلاً من الثلاثين من يونيو، وهو ما يمنح الأندية فرصة إضافية سواء للمشاركة في دوري الأبطال أو كأس الكونفدرالية لتسوية أوضاعها.




