الزمالك يحدد مهلة أسبوع لتقديم مستندات دعم شكواه ضد زيزو

قال مصدر في نادي الزمالك إن لجنة شؤون اللاعبين بالاتحاد المصري لكرة القدم وافقت على طلب النادي بمنحه مهلة لمدة أسبوع لتقديم مذكرة شارحة مدعمة بالمستندات التي يرغب في إضافتها ضمن ملف شكواه ضد اللاعب السابق أحمد مصطفى المعروف بـ”زيزو”
وأوضح المصدر أن اللجنة أرسلت خطابًا رسميًا إلى الزمالك يؤكد الموافقة على المهلة، على أن يتقدم النادي خلال الأسبوع المقبل بجميع مطالبه ومستنداته المتعلقة بالقضية
أشار المصدر إلى أن الزمالك سيقدم دليلاً على وجود مستحقات مالية للنادي لدى اللاعب، بالإضافة إلى المستندات والأدلة المرتبطة بالإعلانات التجارية التي شارك فيها اللاعب وظهوره في بعض البرامج التلفزيونية
وأضاف أن النادي سيُرفق مستندات تثبت تسديد جميع المستحقات المالية المتأخرة للاعب، بما في ذلك مكافآت مشاركته في بعض مباريات كأس مصر التي توج بها الزمالك بلقب الموسم 2024/2025، مما يبرز التزام النادي الكامل واحترافيته تجاه اللاعب حتى بعد رحيله رسميًا
وشدد المصدر على أن موقف الزمالك واضح منذ البداية، وأن النادي يدرك تمامًا حقوقه والتزاماته القانونية في هذا الملف، مؤكدًا أنه سيقدم كافة الأدلة اللازمة لدعم موقفه، ومنها أقوال اللاعب خلال جلسة التحقيق التي أجريت بمقر النادي في مايو من العام الماضي، والتي يرى الزمالك أنها تضم وقائع تدعم موقفه في القضية




