أيمن منصور نجم الزمالك السابق يخضع لعملية جراحية ناجحة

خضع أيمن منصور، نجم نادي الزمالك السابق، لعملية جراحية في الساعات الماضية استدعت دخوله المستشفى لمتابعة حالته الصحية والاطمئنان على نتائج الجراحة، وحرص أحمد أيمن منصور، نجل اللاعب، على التواجد بجانب والده داخل المستشفى لمرافقته خلال فترة تلقي الرعاية الطبية وهو ما يعكس دعمه واهتمامه بحالته.
زار المستشفى أيضًا تامر عبد الحميد “دونجا” وعبد الحليم علي، نجما الزمالك السابقان، حيث أبديا حرصهما على مؤازرة أيمن منصور والاطمئنان عليه بعد الجراحة، وقدم دونجا تمنياته بالشفاء العاجل لزميله السابق، متمنيًا له العودة سريعا إلى حياته الطبيعية.
وقال دونجا: “خالص الدعوات بالشفاء العاجل للكابتن أيمن منصور بعد خضوعه لعملية جراحية في الظهر، نسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يمن عليه بالشفاء التام وأن يلبسه ثوب الصحة والعافية ويطمئن قلوب أسرته ومحبيه عليه ويعود سريعاً إلى حياته الطبيعية بكل خير وسلامة، ألف سلامة عليك يا سوبر وإن شاء الله تكون فترة وتعدي على خير”.




