رياضة

تعيين حسين زكي مديرا فنيا لفريق كرة اليد بالبنك الأهلي الموسم الجديد

تولى حسين زكي نجم كرة اليد السابق بنادي الزمالك المسؤولية الفنية لفريق كرة اليد بالبنك الأهلي رسميًا مع انطلاق الموسم الجديد، بعد أن دخل البنك الأهلي في منافسة قوية مع الزمالك للتعاقد معه على رأس الجهاز الفني. يأتي ذلك في إطار رغبة النادي في تجهيز فريق قادر على المنافسة على البطولات في الفترة المقبلة.

وكانت القيمة الفنية لحسين زكي قد ظهرت بوضوح بعد نجاحه مع فريق برقان الكويتي في الحصول على اللقب القاري الآسيوي إثر مواجهة مثيرة أمام الخليج السعودي انتهت بفوز فريقه بنتيجة 34-32، وهو ما عزز من حضور اسمه في المشهد الرياضي.

وعقب التتويج باللقب القاري، قرر حسين زكي حسم موقفه النهائي من العرض المقدم له من البنك الأهلي، خاصة بعد عدم التوصل إلى اتفاق رسمي مع نادي الزمالك، ليعلن بذلك قبوله تولي القيادة الفنية لفريق البنك الأهلي في الموسم القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى