الزمالك يعلن خطة سداده لمستحقات نداي عبر أقساط ربع سنوية ووضع اللاعب

يكثف مسئولو نادي الزمالك جهودهم خلال الفترة الحالية لحل أزمة مستحقات السنغالي إبراهيما نداي، لاعب الفريق السابق، والتي أدت إلى إيقاف قيد النادي من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بسبب عدم سداد المبالغ المستحقة للاعب حتى الآن.
تبلغ قيمة مستحقات إبراهيما نداي نحو مليون و600 ألف دولار، وهي المبالغ التي صدر بشأنها حكم نهائي يلزم الزمالك بسدادها، لذلك تحركت إدارة النادي بسرعة لإنهاء الملف ورفع عقوبة إيقاف القيد.
كشفت مصادر أن إدارة الزمالك كثفت اتصالاتها مع اللاعب ومحاميه خلال الأيام الماضية لمحاولة الوصول إلى تسوية ودية تضمن سداد المستحقات دون تحميل خزينة النادي أعباء مالية كبيرة دفعة واحدة، خاصة في ظل الظروف المالية الصعبة التي يمر بها النادي.
عرض الزمالك تقسيط المبلغ المستحق على 3 دفعات ربع سنوية مع الالتزام بالجدول الزمني المتفق عليه بين الطرفين، لكن اللاعب السنغالي ما زال يتمسك بالحصول على مستحقاته كاملة أو الحصول على ضمانات قوية قبل الموافقة على أي اتفاق يتعلق بالتقسيط.
يأمل مسؤولو القلعة البيضاء في إقناع نداي خلال الأيام المقبلة بالموافقة على العرض المقدم، مما يساعد على إنهاء الأزمة بشكل ودي ورفع عقوبة إيقاف القيد.




