رياضة

الكونكورد حسين زكي يتولى تدريب فريق يد البنك الأهلي رسميًا الموسم الجديد

أعلن نادي البنك الأهلي عن تعيين حسين زكي نجم منتخب اليد السابق مديراً فنياً للفريق الأول استعداداً للموسم الجديد، وحرص الحضور خلال مراسم التوقيع على تقديم التهنئة له بمناسبة إنجازه الكبير بعد تتويجه مؤخراً ببطولة آسيا مع نادي برقان الكويتي، متمنين له المزيد من النجاح وتحقيق الانتصارات في مهمته الجديدة.

كما قرر مجلس إدارة النادي تعيين وليد منير رئيساً لجهاز كرة اليد، ويعد هذا الاختيار إضافة قوية للمنظومة الرياضية بالنادي بسبب مكانة وليد منير كأحد أبرز أيقونات الجيل الذهبي لكرة اليد المصرية، وسجل إنجازاته المميز مع ناديي الأولمبي وسموحة، ما يعزز فرص تطوير الفريق ورفع مستوى الأداء الفني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى