هشام نصر يدعو جماهير الزمالك لتوحيد الدعم والثقة في مستقبل النادي

وجه هشام نصر، نائب رئيس نادي الزمالك، رسالة مطولة إلى جماهير النادي دعا فيها إلى التكاتف والالتفاف حول الفريق في المرحلة الحرجة التي يمر بها، مشيرًا إلى أن مجلس الإدارة يرحب بالنقد البناء لكنه يرفض تمامًا التجاوزات أو الإساءات الشخصية، مؤكدًا على ضرورة وحدة جميع أبناء النادي لعبور التحديات الحالية.
وأشار نصر إلى أن جمهور الزمالك لطالما كان مثالاً للتشجيع الراقي والحماس الكبير، حيث صنع تاريخه بحماسته وأغانيه العذبة، موضحًا أن المسؤولين في النادي ليسوا بعيدين عن الجماهير بل هم جزء منها، وهم يتقبلون النقد دون أن يتجاوز حدود الاحترام.
وحذر نائب رئيس النادي من تجاوز بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي حدود النقد إلى السب والقذف والتشهير، مشيرًا إلى أن ذلك يؤثر على العائلات والأبناء الذين يتابعون هذه الهجمات، وقال إن التجاوز القانوني وقع على المخالفين، مطالبًا الجميع بإدراك حجم المسؤولية والالتزام بالاحترام المتبادل.
ودعا نصر الجميع إلى التوحد خلف اسم النادي العريق الذي يمر بمرحلة فاصلة، معربًا عن ترحيب مجلس الإدارة بكل الأفكار التي تبني النادي ولا تهدمه، مؤكدًا على أهمية بدء صفحة جديدة تسودها الأُخُوّة والاحترام والنقد البناء بعيدا عن التجاوزات المرفوضة، ومشددًا على أن الزمالك يحتاج إلى تلاحم الجميع لتحقيق النجاح، وقال في ختام رسالته: “اطمئنوا.. القادم خير”.




