غدًا.. احتفالية إحياء ذكرى أحمد منيب بساقية الصاوي مباشر الان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 يقام غدا الخميس، الموافق 7 مارس، احتفالية "منيب"، لإحياء الذكرى التاسعة والعشرون على رحيل الفنان أحمد منيب، داخل ساقية عبدالمنعم الصاوي بمنطقة الزمالك.

 

 سوف يحضر الحفل عدد من الفنانين ممن غنوا و تربو على أغانيه، أبرزهم الفنان حسن عبدالمجيد، والفنان شريف عبدالمنعم، والفنان النوبى العالمي محمد داوود، ويتضمن الحفل الإعلان عن  إقامة مركز منيب للفنون في عاصمة الثقافة بأسوان.

 

والمعروف أن الفنان خالد منيب مؤسس فرقة منيب باند التي تقدم أصوات للساحة الفنية، وسوف يقدم أصوات جديدة شابة لمرحلة جديدة فى فرقة منيب والمعروف أن الفنان أحمد منيب قد لحن لجيل الثمانينات، وأولهم الفنان محمد منير الذي لحن له 48 أغنية في بداية مشواره الفني كما لحن لعديد من هذا الجيل، مثل علاء عبد الخالق، حميد الشاعرى، هشام عباس ، حسن عبدالمجيد،  منى عبد الغنى، حنان وغيرهم، وتحرص أسرة منيب دائما على إقامة مثل هذه الاحتفالية كل عام.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر غدًا.. احتفالية إحياء ذكرى أحمد منيب بساقية الصاوي مباشر الان كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على [بوابة الفجر السعيد وقد قام فريق التحرير في بوابة الصبح بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق