الطالع الفلكي الإثنين 4/3/2019..شَجَرَة مُؤذِيَة! مباشر الان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

*القمر فى الرّبع الرّابع ، القمر فى الدّلو ، ويدخل الحُوت فى العاشرة و10 دقائق صباح غدٍ الثلاثاء بتوقيت القاهرة.

**فلكياً/هندياً: القمر فى الجدى، ويدخل الدّلو فى العاشرة و14 دقيقة ليلاً بتوقيت القاهرة.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الحُوت من 19 فبراير – 20 مارس.

**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الدّلو من  13 فبراير - 15 مارس.

**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة سعد بلع من 23 فبراير - 7 مارس.

اليوم 25 أمشير قبطى، 4 آذار رُومى، 26 جُمَادَى ثَانِ ،ميمُون للغاية.

قال الحكيم المصرى: -فيها سِحر طاغِى ، سِحر الخَطيئة.(محمود ياسين من فيلم غابة من السّيقان-1974)

*القمر فى الدّلو "غربيّاً"

مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست  بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

*القمر فى الدّلو يعنى 

الخيال اللازم لإنتاج الأفلام السينمائيّة أو اللوحات الزيتية أو الألحان المُوسيقيّة أو إبتكار عطر جديد ، كل ماسبق غير ملموس لأن الدّلو هوائى ، مع ذلك فزحل كوكب القوانين يحكم الجدى والدّلو يُجبرك على التقيّد بقوانين السّلم  المُوسيقي ، قوانين الألوان وقياسات تمثالك المنحوت وقوانين نِسَبْ الزيوت اللازمة لإنتاج عطرك،بدون قوانين زحل تُصبح مُوسيقاك نشاز ورسمتك مُجرّد شخبطة ، أنشطة الزيارات الإجتماعيّة وصِلَة الرّحِمْ والتضحية بوقتك لإسعاد كبارعائلتك وصغارها ، زيارة محلات التسوّق العملاقة والمكتبات ،أعمال فنيّة جديدة إن كُنتَ مُمتَهِناً لأحدها كلها أنشطة مُعضّدَة بمشيئة الله تَعَالى بوجود القمرفى الدّلو.

اللعثمة والإرتباك وتوقّفك عن التفكير لعدّة ثوان يحدث عند تعرّفك على فتاة أو رجل يتمتّع بالكاريزما أو حالة التوهّج الأثيرى وهى القبول أو الحضور الطاغى وهذا القبُول نعمة إلهيّة تسمح لصاحبها بالنجاح الكبير كنماذج ليلى مراد ، سعاد حسنى، محمُود ياسين، عمرالشّريف،ناهد يسرى، شادية ، سميرة توفيق ،نبيلة عبيد ، نجلاء فتحى ، بإمكانهم الإمساك بشعور الإثارة أوالغواية وتلخيصها وتركيزها فى نظرة واحدة لكنها كفيلة بإغراقك فى بحرٍ من الوساوس والأفكار لذا كانت النظرة سهماً حاداً ، لا تقترب من الشبهات فقد يتمتع أحدهم بكاريزما أكواريوس ويوظّفها التوظيف الخاطئ بالغواية وقد لاتكون قوىّ الإرادة وقتها ، إن كنت تتمتع بتلك الموهبة فعليك توظيفها فى قناتها الرسميّة بالصلح مع زوجة غاضبة أو التأثير على شخص عابث ليلتزم أخلاقياً ، وليس لإغواء ساذج أو التحايل على ضعيف.

هذه الكاريزما المغناطيسيّة أوالهالة الأثيريّة غيرالمرئيّة حول أجسادنا تنشط وترتفع بحلول القمر فى الدّلو برج المغناطيسيّة الغامضة وهذا مُفيد لترتفع فرصتك بمشيئة الله تَعَالى لتفوز بالصلح المطلوب من زوجك/زوجتك الغاضبة بمجرّد نظرة عين ، أو تعثرعلى عروسك/عريسك من بين المجاميع الغفيرة خلال تجمع أو حفل، مع التنبيه بعدم إعطاء غريب مهما كان جذّاباً معلومات عن نفسك من أول لقاء، هذا ما فعلته فاتن حمامة مع محمود ياسين لتحمى نفسها من غريب لا تعرفه من فيلم حبيبتى، وهذا كان الخطأ الذى وقعت فيه سهير رمزى مع يوسف فخر الدين بفيلم مع حبى وأشواقى ، ومحمود ياسين مع ميرفت أمين بفيلم غابة من السيقان.

*إلى الطّوالع اليوميّة..

برج الحمل: قم بسداد أكبر جزء مُمْكن من فواتيرك والتزاماتك الماليّة فور أن تهطل عليك الأموال وجنَبْ جزءاً للطوارئ لتستمتع بتأمينات القرش الأبيض.

برج الثور: لست تفتقر لعلم وفنّ إدارة الوقت ومع ترتيبك للأولويّات تتمكن من بمشيئة الله تَعَالى من إنجاز القائمة بأكملها، وأنت من تحدّد أولوياتك لنفسك.

برج الجوزاء: لاتستخف بشخص متواضع صغير الشأن، مُمِلّ أو ثقيل الظل ، ربّما قام بمساعدتك يوماً ما فى وقت يتخلى فيه عنك الأصدقاء.

برج السّرطان: الماس لايُخدش مهما صادف من تجريح،مقاوم للحرارة والضغط وأنت لاتبدو مختلفاً عن تلك الصفات،تحلّ بالصلابة فى مواجهة الضغوط فمهما طال الوقت فهى إلى زوال بمشيئة الله تَعَالى.

برج الأسد: لاتسمح للعاطفة أن يكون لها اليد الطولى فوق العقل وإلا عانيْت ، فى العاطفة لا تتقمص دورالضحيّة المغلوب على أمرها فهى لا تناسبك بأىّ حال.

برج العذراء: لا تأخذ قرارك تحت حالة غضب أوسعادة فصاحب الحالة العاطفية لا يُفكر بموضوعيّة، إنتظر حتى تسترجع ثباتك الإنفعالى ثم فكر بهدوء.

برج الميزان: حافظ على مساحتك الخاصة ولاتسمح لأحدهم بتوريطك فى مشاكله  ، مدّ يد المساعدة فى حدود طاقتك وبما لايضرّك.

برج العقرب: خذ وقتك الكافى لفحص أيّة أوراق قبل توقيعك عليها ، التأجيل أفضل من التسرع فى أمور ليست مستعجلة إلا من وجهة نظر المستفيد فقط.

برج القوس: بعد الفحص تتأكد من حُسن النّوايا لصديق جديد لكن عليك الإحتفاظ بمساحة فاصلة وأسرارك لنفسك فقد ينقلب الصديق عدوّاً لتكون الضربة أكثر إيلاماً.

برج الجدي: لاتقد سيارتك أو تنغمس فى مهمّة عمل ثقيلة إن لم تكن قد نلت كفايتك من النوم ، وإلا فتمسّك بأعمالك الروتينية فقط وأجّلْ مايُمكنك تأجيله.

 

برج الدّلو: سمعت عن دراما الحمقى ممن سارو وراء شهواتهم حتى غرقو؟ إذاً لاتسمح لنفسك أن تكون واحداً منهم، إبتعد عن الشّبهات، لاتقرصينى يانحلة.

برج الحُوت: لاتُكلّف غيرك لإنجاز عملك خصوصاً الأعمال التى تحمل بصمتك الخاصّة، ماحَكّ جلدك مثل ظفرك مبدأ عليك تبنّيه اليوم ، وكل يوم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الطالع الفلكي الإثنين 4/3/2019..شَجَرَة مُؤذِيَة! مباشر الان كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على [بوابة الفجر السعيد وقد قام فريق التحرير في بوابة الصبح بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق