فنانة شهيرة تُجري جراحة خطيرة في المعدة.. إليكم أول ظهور لها (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

خضعت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، لعملية جراحية بإزالة حلقة المعدة وهي عملية كبيرة استمرت 3 ساعات ونصف الساعة"، لافتةً إلى أنها ستخرج من المستشفى صباح الغد وستعود لمنزلها.

ووجهت الفضالة، في مقطع فيديو بثته عبر حسابها على "سناب شات"، الشكر لكل من سأل عنها من مُتابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أجرت عملية جراحية كبيرة جدًا - كما وصفتها.

وظهرَ في مقطع الفيديو الطبيب الذي أجرى لها الجراحة قائلًا: "أحب أن أطمئنكم على الحالة الصحية لإلهام، حيث قامت بإزالة حلقة المعدة التي كان حولها تليفات، وكانت تجعل شكل الجسم غريبًا، حيث كانت مرتفعة بشكل كبير".

وأوضحت إلهام الفضالة، أنّ الطبيب وسام والطبيبة سحر، نصحاها بإجراء الجراحة، ومن المقرّر أن تُراجع الطبيب بعد أسبوعين من عودتها للمنزل.

وعرضت إلهام الفضالة عبر الفيديو، غالبية الرسائل التي وصلتها وبرقيات التهنئة والهدايا التي أرسلها لها متابعوها في المستشفى.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر فنانة شهيرة تُجري جراحة خطيرة في المعدة.. إليكم أول ظهور لها (فيديو) كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على [بوابة الفجر السعيد وقد قام فريق التحرير في الصبح بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

0 تعليق