عاجل

حقيقة سقوط هذه الفنانة اللبنانية من مبنى سكني ودخولها في غيبوبة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

روجت بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي قبل أيام معلومات عن سقوط الفنانة اللبنانية زينة بيطار من الطبقة الثالثة من مبنى سكني خلال مشاركتها في عمل درامي مصري وتحديداً في العاصمة القاهرة.

وأثار ذلك الخبر البلبلة حولها حتى قررت التوضيح انها بالفعل كانت في مصر والتقت عدداً من المنتجين والممثلين تمهيداً الى للمشاركة في اكثر من عمل سينمائي ودرامي.

وأكدت أن قصة الحادثة المشار اليها غير صحيحة لانها في بيروت حالياً وبصحة جيدة و تستعد للاطلاع على اكثر من نص على المستوى المحلي فيما ستكون لها مشاركة في مسلسل خليجي كضيفة شرف خلال شهر رمضان المبارك .

وكشفت زينة، أنها فوجئت بخبر سقوطها من مبنى و دخولها في غيبوبة و اشارت الى ان الصفحات التي نشرت تلك المعلومات ربما وهمية و ارادت الشويش عليها في المرحلة الحالية .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر حقيقة سقوط هذه الفنانة اللبنانية من مبنى سكني ودخولها في غيبوبة كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على [بوابة الفجر السعيد وقد قام فريق التحرير في الصبح بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

0 تعليق