التخطي إلى المحتوى
تردد قناة TRT 1 الجديد 2019 شاهد تردد قناة تي آر تي التركية الناقلة رسميا لأحداث مسلسل قيامة ارطغرل الموسم الخامس
تردد قناة TRT 1 الجديد 2018

تردد قناة TRT 1 الجديد 2019 من أكثر الترددات التي يبحث عنها الملايين عبر محركات البحث في تلك الأيام، ذلك بعد أن استطاعت القناة أن تجذب المزيد من الجمهور والمتابعين وأن تحصل على شهرة كبيرة في وقت قصير جدا منذ بداية إطلاق بثها، ويرجع السبب وراء حصول قناة تي ار تي إلى اختيارها أفضل الأعمال الدرامية لعرضها على شاشتها، وخاصة الأعمال التاريخية التي تجسد تاريخ دولة تركيا.

تردد قناة TRT 1 الجديد 2019

يرجع السبب وراء كثرة البحث عن تردد قناة TRT 1 الجديد 2018 إلى أنها قامت في الفترة الأخيرة بعرض الكثير من الأعمال الدرامية التي حظت بمتابعة غير مسبوقة وصلت إلى ملايين المشاهدات، والتي من بينها مسلسل قيامة أرطغرل، حيث أن قناة تي أر تي الفضائية تعتبر واحدة من أفضل القنوات التركية التي إنطلقت في عام 2010، بالإضافة إلى تصنيفها بإنها من أولى القنوات التركية التي تعرض المحتوى الخاص بها باللغة العربية، وذلك بهدف تقوية العلاقات بين دولة تركيا وبين الدول العربية وزيادة معدل الاستثمار بها.

وجاء تردد قناة تي أر تي 1 كالتالي :

القمر التردد  الترميز  معامل تصحيح الخطأ المدار
إيتويلسات Eutelsat 7°E 10928 3000      5/6  عمودي
تركساتTurksat 42°E 11042 8400 5/6 عمودي
عرب سات 12092 27500 3/4 أفقي

مميزات قناة تي آر تي 1

لقناة TRT 1 العديد من المميزات التي ساعدتها على أن تصبح من أفضل وأهم القنوات الفضائية على المستوى المحلي والعربي، ومن أهم تلك المميزات :

  • أن قناة تي أر تي 1 التركية تقوم بعرض العديد من البرامج التي تتحدث عن التراث التركي باللغة العربية، وعرض الترجمة الكاملة لها.
  • كانت قناة تي أر تي من ضمن القنوات التي عرضت مونديال روسيا 2018، وهذا ما أدى إلى زيادة نسبة المشاهدات والمتابعة بسبب البث الحصري للمباريات.
  • تهتم قناة TRT 1 بعرض المحتوى الخاص بها بجودة عالية بدون أي تشويش، وهذا ساعد القناة في جذب أكبر عدد من المشاهدين خلال فترة قصيرة منذ بداية إنطلاقها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *