التخطي إلى المحتوى
توقعات حالة الطقس في مصر غدا الاثنين 3/12/2018 انخفاض في درجات الحرارة والصغرى بالقاهرة 14درجة
حالة الطقس في مصر

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية أن حالة الطقس في مصر تشهد حالة من عدم الاستقرار، ويتوقع خبراء هيئة الأرصاد أن يكون طقس غدا الاثنين 3/12/2018 لطيف على جميع أنحاء الجمهورية ويكون بارد ليلا ، حيث تقل الشبورة المائية في الصباح على شمال البلاد، وننشر لكم درجات الحرارة المتوقعة غدا وأخبار الطقس في مصر اليوم.

حالة الطقس في مصر غدا الاثنين 3/12/2018

من المعروف أننا في فصل الخريف والمعروف عنه التقلبات الشديدة وعدم الاستقرار، لذلك فمن المنتظر أن تشهد حالة الطقس خلال الأيام القادمة أمطارا غزيرة ورعدية على الوجه البحري والسواحل الشمالية وسيناء وعلى سلاسل جبال البحر الأحمر ويستمر لعدة أيام.

وقد صرح الدكتور أحمد عبد العال رئيس هيئة الأرصاد الجوية أن درجات الحرارة سوف تشهد انخفاضا كبيرا خلال الساعات القادمة وخصوصا أثناء فترات الليل ولذلك ناشد عبد العال المواطنين بضرورة ارتداء الملابس الثقيلة بسبب انخفاض درجات الحرارة وخصوصا في ساعات الصباح الباكر وساعات الليل المتأخرة.

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط تكون معتدلة مع ارتفاع الموج فيه ليصل ارتفاعه من متر ونصف إلى مترين، وتكون الرياح السطحية اتجاهها شمالية غربية، بينما تكون حالة البحر الأحمر خفيفة إلى معتدلة بينما يصل ارتفاع الموج فيه من متر إلى متر ونصف، وتكون الرياح السطحية اتجاهها شمالية غربية.

كما يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن تكثر السحب المنخفضة والمتوسطة وذلك على شمال البلاد ويصاحبها سقوط أمطار على مناطق الدلتا والسواحل الشمالية والغربية وسوف تكون الرياح خفيفة الى معتدلة.

درجات الحرارة المتوقعة غدا الاثنين على محافظات ومدن الجمهورية

العظمى بالقاهرة 21 والصغرى 14.

الأسكندرية العظمى 21 والصغرى 14.

محافظة مطروح العظمى 20 والصغرى 11.

محافظة الإسماعلية العظمى 22 والصغرى 10.

محافظة بورسعيد العظمى  22 والصغرى 16.

محافظة سوهاج العظمى 22 والصغرى 9.

محافظة قنا العظمى 23 والصغرى 10.

محافظة أسوان العظمى 24 والصغرى 11.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *