تعرف على ضوابط اختيار الموظف المثالي للحج على نفقة وزارة الأوقاف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت وزارة الأوقاف انه سيتم اختيار بعض الموظفين المثاليين من المديريات الإقليمية بنظام القرعة المطلقة، للحج على نفقة الوزارة،على أن تقوم كل مديرية بترشيح (1) من بين المتقدمين بالقرعة المطلقة، كما يقوم المجلس الأعلى للشئون الإسلامية بترشيح (1) وهيئة الأوقاف المصرية (1) ومستشفى الدعاة (1) ليتم اختيار (6) منهم، كما ستجرى قرعة أخرى لاختيار عدد (4) من العاملين بالديوان، وفقا للضوابط المحددة.

ضوابط اختيار الموظف المثالي للحج على نفقة وزارة الأوقاف:

  • ألا يكون قد سبق إحالة المتقدم إلى المحاكمة التأديبية وعوقب منها.
  • ألا يكون قد أحيل إلى النيابة الإدارية، وتمت معاقبته بالخصم لمدة خمسة أيام فأكثر آخر ثلاث سنوات.
  • ألا يكون قد حصل على جزاء لمدة شهر من النيابة الإدارية، حتى لو تم محو هذا الجزاء.
  • أن يكون تقديره ممتاز آخر خمس سنوات.
  • أن يكون ممن سيحالون إلى المعاش في الفترة من تاريخ الإعلان وحتى 6 مارس 2020، وألا يكون قد سبق له الحج على نفقة الوزارة أو الدولة خلال تاريخه الوظيفي.

كما أكدت الوزارة أن هذه الشروط لا تنطبق للمتقدمين بالحج على نفقتهم الخاصة، وحال حصول أحد المتقدمين للحج على نفقتهم على الموظف المثالي واختياره بالقرعة سيرد إليه المبلغ المدفوع، ويتم ترشيح مكانه الاحتياطي الذي يليه من نفس مديريته، أو الجهة المرشح منها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تعرف على ضوابط اختيار الموظف المثالي للحج على نفقة وزارة الأوقاف كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على [دليل مصر السعيد وقد قام فريق التحرير في بوابة الصبح بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق