التموين: إضافة المواليد الجدد لمنظومة الدعم بعد الانتهاء من حذف غير المستحقين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

صرح مصدر مسؤول بوزارة التموين والتجارة الداخلية بأنه سيتم تطبيق مراحل أخرى بمنظومة الدعم خلال الربع الثاني من العام الجاري، وذلك عقب الانتهاء من المرحلة الثانية لحذف غير المستحقين، حيث ستتم إضافة المواليد الجدد لمنظومة الدعم السلعي ودعم الخبز بعد الانتهاء مباشرة من حذف غير المستحقين.

كما أوضح المصدر أن السبب الرئيسي لتأجيل إضافة المواليد الجدد لقائمة المستفيدين من منظومة الدعم التمويني جاء نتيجة عجز الموازنة العامة للدولة عن استيعاب أي ميزانية جديدة، وعليه “لا نستطيع زيادة الدعم قبل حذف غير المستحقين”.

مؤكدا أنه سيتم حصر البطاقات التموينية التي سيتم وفقها أول شهر أبريل المقبل، مشيرا أن الوزارة لم تنتهي حتي الآن من حصر عدد التظلمات التي أرسلت لموقعها الإلكتروني بشأن المرحلة الثانية من حذف غير المستحقين من قواعد الدعم التمويني.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر التموين: إضافة المواليد الجدد لمنظومة الدعم بعد الانتهاء من حذف غير المستحقين كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على [دليل مصر السعيد وقد قام فريق التحرير في بوابة الصبح بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق