جدول امتحانات الثانوية العامة 2019 الدور الأول علمي و أدبي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اعتمد وزير التعليم جدول امتحانات الثانوية العامة الدور الأول من امتحانات العام الدراسي 2018-2019، حيث تحدد موعد بداية امتحانات الثانوية للشعبة العلمية والأدبية، وموعد الانتهاء من الامتحانات، بعد انتهاء المداولات والاجتماعات التي تمت بين وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، وأعضاء المكتب التنفيذي لاتحاد طلاب مصر، وبعض قيادات وزارة التعليم للتناقش حول مواعيد الامتحانات والفترات الزمنية البينية بين كل مادة وأخرى.

جدول امتحانات شهادة إتمام الدراسة الثانوية من العام الدراسي 2018-2019، أشتر لبدء امتحانات الثانوية العامة من يوم السبت الموافق 8 يونيو 2019، لامتحانات مادة اللغة العربية لطلاب الشعبتين العلمية والأدبية، على أن تنتهي كافة الاختبارات في 3 يوليو 2019، وسنرفق صورة من جدول امتحانات الثانوية العامة 2019 فيما بعد.

اعتماد جدول امتحانات الثانوية العامة 2019

اعتماد جدول امتحانات الثانوية العامة 2019 الدور الأول، جاء بعد تلقى الوزارة كافة التعديلات والآراء من الطلاب والقائمين على العملية التعليمية، وطرح مخطط الجدول للنقاش المجتمعي عبر موقع وزارة التربية والتعليم، وتم أخذ جميع الآراء ومرعاتها للخروج بمخطط ينال رضاء الجميع، وهي من الخطوات التي تنتهجها الوزارة للتواصل مع الطلاب.

مرفق بعالية مواعيد بداية الامتحانات لطلاب الثانوية العامة، في جميع مواد الشعبة العلمية والشعبة الأدبية، يمكن التعرف عليها الآن، وكانت وزارة التربية والتعليم قد طرحت رقام جلوس أبناؤنا في الخارج عبر موقعها الإلكتروني.

تحديث مواعيد اختيارات جميع المواد الدراسية للشعبة العلمية والشعبة الأدبية وفق ما هو موضح بعالية، ضمن جدول الثانوية العامة ٢٠١٩.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر جدول امتحانات الثانوية العامة 2019 الدور الأول علمي و أدبي كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على [زوم مصر السعيد وقد قام فريق التحرير في بوابة الصبح بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق