قرعة الحج وزارة الداخلية .. تعرف على  الأوراق المطلوبة ورابط التقديم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قرعة الحج وزارة الداخلية يبحث عن تفاصيلها العديد من المواطنين الراغبين التقديم في قرعة الحج 2019 على بوابة الحج المصرية التابعة لوزارة الداخلية، كما يرغبون معرفة الأوراق المطلوبة في قرعة الحج  ورابط التقديم، حيث أعلنت وزارة الداخلية عن بداية التقديم في قرعة الحج 2019 بداية من 19 فبراير  وحتى يوم 7 مارس يكون أخر موعد للتقديم إلكترونيًا، وسوف نوضح كل ما تريدون معرفته عن قرعة الحج وزارة الداخلية في هذا الموضوع.

 

الأوراق المطلوبة في قرعة الحج وزارة الداخلية

جاءت الأوراق المطلوبة في قرعة الحج وزارة الداخلية  كالتالي:

  • الاسم بالكامل كما مدون في البطاقة الشخصية، ورقم الهاتف المحمول بشرط أن يكون بياناته دقيقة بالشركة لأنه يتم التواصل من خلاله مع الفائز في قرعة الحج 2019 .
  • بيان الحالة الصحية  مفصلاً.
  • أوراق  المرافق ” بطاقة الرقم القومى،  ، الحالة الصحية ، صلة القرابة بالنسبة لمقدم الطلب، رقم هاتف المحمول الشخصي”
  • يوقع المتقدم على المسئولية الكاملة عن البيانات الخاصة به.
  • تحصيل رسوم قرعة الحج 2019  على  مرحلتين المرحلة الأولى بمبلغ  30000 جنيه ويتم دفعها بعد إجراء القرعة  في المدة المحددة من  10/4/2019 إلى 20/ 4/2019، والدفعة الثانية  يتم  تحديدها وموعد دفعها بعد الإنتهاء من  كافة التعاقدات في المملكة العربية السعودية،  بالإضافة إلى حساب قيمة رسوم الطيران ،  مع التأكيد على أنعدم سداد الدفعة الأولى  يعتبر الطلب للفوز في قرعة الحج 2019 لاغيًا.
التقديم في قرعة الحج وزارة الداخلية

التقديم في قرعة الحج وزارة الداخلية

  • تعتبر بوابة وزارة الداخلية  الإدارة العامة للشئون الإدارية هى الموقع الرسمي المعتمد للتقديم في قرعة الحج وزارة الداخلية   2019 ويمكنكم تسجيل الدخول من هنا

  • أو  من الخدمة الصوتية على الرقم    27983000 –  02

وفي إطار حرص موقعنا على دعم المواطنين من  كل مكان نوضح أن من تواجه مشكلة في  تفاصيل قرعة الحج وزارة الداخلية يمكنه مخاطبتنا من خلال التعليق على هذا الموضوع وسوف نعمل على مساعدته في أسرع وقت.

 

 

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قرعة الحج وزارة الداخلية .. تعرف على  الأوراق المطلوبة ورابط التقديم كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على [اخر الاخبار السعيد وقد قام فريق التحرير في بوابة الصبح بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق