عاجل

عاطف عدنان: المؤسسات الالمانية وصفت السوق المصري بالأكثر نموًا في مجال السياحة مباشر الان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قال عاطف عدنان، عضو غرفة شركات السياحة، إن أكبر المؤسسات الالمانية وصفت السوق المصري بالأكثر نموًا في مجال السياحة، وهذا شهادة إيجابية للسياحة المصرية.

وتابع "عدنان"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي ببرنامج "كل يوم"، المذاع على فضائية "on e"، مساء الأربعاء، أن القطاع السياحي تأثر بشكل سلبي خلال الـ7 سنوات الماضي، لافتَا إلى أن صناعة السياحة قادرة على أن تكون قاطرة الاقتصاد المصري، خاصة أنها تدعم الكثير من الصناعات.

وأضاف أن غرفة شركات السياحة تعمل على تدريب الكثير من العاملين خلال الفترة الحالية، خاصة أن القطاع السياحي فقد الكثير من العاملين مع تعثر القطاع الفترة السابقة، مشيرًا إلى أن هناك ضرورة لبيع المنتج السياحي بشكل أكبر مما هو موجود الآن، خاصة أن مصر تستحق مكانة أكبر.

وأظهر تقرير لمجلس السفر والسياحة العالمي، أن القاهرة كانت الأسرع نموا بين الوجهات السياحية من مدن العالم بنسبة نمو 34.4% مقارنة وذلك ضمن قائمة أكثر 10 مدن نموا خلال العام.

وجاءت مدينة ماكاو الصينية في المركز الثاني بين المدن الأسرع نموا على مستوى الوجهات السياحية بنسبة زيادة 14.2%، ثم اسطنبول بنسبة 13.1%، ثم دبلن الأيرلندية بنسبة نمو 11.5%.

وجاءت مدينة شنجهاي الصينية في المركز الأول بين أكبر المدن من حيث المساهمة في الناتج المحلي الإجمالي لقطاع السياحة والسفر العالمي خلال عام 2017 بقيمة 35 مليار دولار، ثم العاصمة الصينية بكين بقيمة 32.5 مليار دولار، ثم باريس بقيمة 28 مليار دولار، ثم نيويورك وأورلاندو بقيمة 24.8 مليار دولار لكل واحدة منهما.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاطف عدنان: المؤسسات الالمانية وصفت السوق المصري بالأكثر نموًا في مجال السياحة مباشر الان كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على [بوابة الفجر السعيد وقد قام فريق التحرير في الصبح بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

0 تعليق