إحالة ١٠ أطباء في الفيوم وكفر الشيخ للتحقيق لتركهم العمل دون إذن مباشر الان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أحالت الدكتور أمال هاشم وكيل وزارة الصحة بمحافظة الفيوم، 7 من أطباء الأسنان بالعديد من الوحدات للتحقيق بسبب تركهم العمل دون إذن.

كانت لجنة من تفتيش الأسنان بمديرية الصحة بالمحافظة، فاجأت الوحدات الصحية بكل من قرى قلهانة وقلمشاه وجردو بمركز إطسا، وبيهمو والكعابي وسنهور القبلية بمركز سنورس، والأعلام بمركز الفيوم، حيث تبين عدم وجود أطباء الأسنان بمقر الوحدات الصحية وإغلاق العيادات وترك المرضى دون علاج، فقررت إحالتهم للتحقيق، وتهديدهم بالنقل للمناطق النائية على أطراف المحافظة في حالة تكرار الغياب وعدم رعاية المرضى.

فى نفس السياق أحال الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ، 19 موظفًا و3 أطباء بالوحادت الخدمية والصحية بقرى إسحاقة والمرابعين والخادمية التابعين لمركز ومدينة كفرالشيخ للتحقيق لتغيبهم عن العمل.

جاء ذلك ذلك بناءً على تقرير التفتيش المالي والإداري بالديوان العام، طبقًا لتكليفات محافظ كفرالشيخ.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر إحالة ١٠ أطباء في الفيوم وكفر الشيخ للتحقيق لتركهم العمل دون إذن مباشر الان كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على [بوابة الفجر السعيد وقد قام فريق التحرير في الصبح بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

0 تعليق