سعر اليورو اليوم الأربعاء6-3-2019 في البنوك والسوق السوداء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 

سعر اليورو اليوم أمام الجنيه المصري في البنوك والسوق السوداء، سجل إنخفاضا ملحوظا، إضافة الي أن سعر اليورو من أهم العملات الدولية وأكثرها إستخداما بعد الدولار الأمريكي، ويتستخدم اليورو أكثر من 26 دولة أوربية وتعتبر لديها عمله رئيسية.

وهناك عوامل تؤثر علي أسعار اليورو ومنها الإستقرار في السياسة المالية للبنك المركزي الأوروبي، وأيضا حالة الإستقرار السياسي الذي ما زال يعتبر ضعيفا في الإتحاد الأوربي، هذا ما يخص الحكومة الإيطالية وهي الحالة الوحيدة التي تختلف عن أجندات الإتحاد الأوروبي.

اليورو اليوم في البنوكومن الجدير بالذكر أن الورقة الخضراء، تشهد تراجع طفيف وخاصة في آخر المستجدات التجارية الأمريكية الصينية، وبعد القرارات الأمريكية لفرض رسوم جديدة علي الصين.

سعر اليورو اليوم الأربعاء 6-3-2019 في البنوك

سجل سعر اليورو اليوم  فقد سجل وسجل الشراء حوالي.وسجل الشراء حوالي 19.87 جنيه للشراء، و19.89 جنيه للبيع. .وهذا من خلال آخر تحديث لحظي للبنوك والسوق السوداء.

السوق السوداء

سعر اليورو اليوم الأربعاء 6-3-2019 في السوق السوداء

سجل سعر اليورو اليوم في السوق السوداء فقد وسجل الشراء حوالي 19.87جنيه والبيع حوالي 19.89جنيه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر سعر اليورو اليوم الأربعاء6-3-2019 في البنوك والسوق السوداء كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على [زوم مصر السعيد وقد قام فريق التحرير في الصبح بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

0 تعليق