“رسمياً” التسوية للحاصلين على مؤهل أعلى والحصول على الأجر الأكبر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منذ أيام قليلة أكد الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة على حق الحاصلين على مؤهل أعلى من الموظفين قبل أو بعد التعيين أن يقوموا بالتسوية على حسب مؤهلهم الأعلى، وذلك قبل نوفمبر القادم، وللمزيد حول هذا الأمر اضغط هنا.

واليوم ومنذ قليل، قال الدكتور صالح الشيخ بأن مجلس الوزراء برئاسة المهندس مصطفى مدبولي وافق على تعديل المادة رقم 189 من لائحة الخدمة المدنية التنفيذية والتي كانت تنص على حصول الموظف بعد التسوية بالمؤهل الأعلى على الأجر الجديد المعاد تعينه عليه.

اقرأ أيضاً

“بالمستندات” وزارة العدل تعلن رسمياً عن حاجتها إلى عاملين بالشهر العقاري والشروط والأوراق المطلوبة

رسمياً وبتعليمات السيسي|  زيادة المرتبات لجميع الموظفين العاملين بالدولة وإعادة هيكلة الأجور

رسمياً| الحكومة تؤكد تثبيث جميع العمالة المؤقتة بالدولة وموقف المتعاقدين بعد حظر قانون التعاقد

وأضاف الشيخ، أنه وبهذا التعديل الجديد قد أصبح من حق الموظف الذي يقوم بالتسوية بالمؤهل الأعلى الحصول على الأجر الأكبر والأعلى بعد التسوية، علماً بأن مدة التسوية تكون ثلاث سنوات بدءً من العمل بالقانون والذي تم إقراره في 2 نوفمبر عام 2016.

وناشد رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة جميع الموظفين بسرعة التسوية قبل 3 نوفمبر القادم من العام الجاري.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر “رسمياً” التسوية للحاصلين على مؤهل أعلى والحصول على الأجر الأكبر كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على [زوم مصر السعيد وقد قام فريق التحرير في الصبح بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

0 تعليق