التخطي إلى المحتوى

أوصت وزارة التعليم في السعودية بتحميل تطبيق توكلنا لسهولة الحصول على الرقم السري لدخول منصة مدرستي ومتابعة الدروس التعليمية التي يتم تدارسها كل يوم للتحصيل وفهم المناهج الدراسية ومتابعتها أول بأول نظرًا للتدارس عن بعد خلال تلك الفترة.

رابط تحميل تطبيق توكلنا

تطبيق توكلنا هو البوابة الذهبية للتوصل إلى الرقم السري الخاص بطفلك، لذلك نوصي بسرعة تحميل وتحديث التطبيق لمتابعة صغيرك لبرامج المنصة، ويعد تطبيق توكلنا هو الضلع الثالث في مثلث التعليم عن بعد، وقد قامت بتوفير الإصدار الخاص بالتطبيق.

شاهد أيضاً  رابط تطبيق توكلنا للتسجيل على منصة مدرستي للتعليم عن بعد 1442

وكانت السعودية قد قررت دخول الطلاب للعام الدراسي ولكن عن بعد خوفًا من التزاحم المصاحب للدراسة وقررت أن يتم العمل في ذلك اعتمادًا على منصة مدرستي وقنوات عين التعليمية، ويتم مد تلك التجربة لمدة سبع أسابيع من تاريخ ١٢ من محرم الجاري وسيتم إعلان ما إذا كان الطلاب مستمرين في تلقي التعليم عن بعد.

كيفية تحميل تطبيق توكلنا

يقوم ولي الأمر بتحميل تطبيق توكلنا من المتاجر المختلفة الخاصة بالأجهزة الذكية بأنواعها، كما تقرر طرح إصدار متوافق مع الأجهزة التي تعمل بنظام iOS للتيسير على أولياء الأمور، ويقوم ولي الأمر بتحديث التطبيق إذا كان مثبت بالفعل.
ويتم فتح التطبيق ويذهب إلى أيقونة حسابي ويضغط عليها ثم يختار بيانات منصة مدرستي سينبثق صفحة بها اسم الشخص واسم المستخدم ومنها يتم تحديد الاسم ثم الارسال بعدها سيأتي رسالة إلى هاتفك بالرقم السري للتسجيل على المنصة.

شاهد أيضاً  منصة مدرستي للتعليم عن بعد 1442.....تعرف على أشهر منصات التعليم عن بعد والرابط الخاص بها