التخطي إلى المحتوى

نتابع معكم عبر موقعنا موعد إيداع راتب سبتمبر للضمان الاجتماعي وخطوات تحديث البيانات، حيث أعلنت الوزارة ضرورة القيام بتحديث البيانات بعد إيداع الدعم المنتظر من قبل العديد من المستفيدين، ومخصصات الضمان الاجتماعي والموافقة على صرف ذلك الدعم في يوم 1من الشهر الهجري، حيث أكد أن عطلة الأسبوع يوم الجمعة عطلة رسمية.

موعد إيداع راتب سبتمبر

أكدت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بضرورة تحديث البيانات الخاصة بالوزارة، وأشارت على ضرورة اللجوء لرابط الخاص بالموقع والدخول على بيانات الأشخاص المستفيدين والقيام بتحديث البيانات، حيث أنه بمجرد أن يتم وضع المبلغ المستحق لكل مستفيد تصل رسالة إلكترونية عبر الهاتف المحمول للمستفيد.

شاهد أيضاً  قانون العمل السعودي الجديد 1442 للمقيمين والمواطنين بعد تعديله في المملكة عبر وزارة الموارد البشرية

وزارة الموارد البشرية

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية إيداع مبلغ دعم الحقيبة والزي المدرسي المقدم للطلاب المشمولين بالضمان الاجتماعي في بداية العام الدراسي، كان المبلغ يتراوح من 120 ريال حتى 1000 ريال.

قامت الوزارة بشكل استثنائي هذا العام بالمساهمة مع الأسر في شراء ما يحتاجون أبنائهم ليتمكنوا من إتمام تعليمهم عن بُعد وجاء هذا الدعم من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بهدف التسهيل على المستفيدين من الضمان الإجتماعي والمساهمة مع أولياء الأمور في تكميل رحلتهم التعليمية.

شاهد أيضاً  موعد إجازة اليوم الوطني ال 90 بالمملكة وكيفية الاحتفال به للقطاع الخاص والعام

طريقة تحديث الضمان الاجتماعي

يمكن تحديث بيانات الضمان الاجتماعي عن طريق :

  • الدخول على الحساب الشخصي لموقع وزارة التنمية الاجتماعية.
  • اختر الملف الشخصي وتسجيل الدخول.
  • اختر من القائمة تحديث البيانات.
  • مراجعة البيانات والمستجدات التي يتم تحديثها.
  • التأكد من خلال البريد الإلكتروني ورقم الهاتف.
  • الضغط على إرسال الطلب.

تسعى المملكة إلى التواصل مع أي شخص يحتاج للدعم والاستفادة لأكبر فئة من الدعم بمنتهى السهولة من خلال الدخول على موقع الوزارة حيث التسجيل ومعرفة الشروط والضوابط الواجب توافرها.