التخطي إلى المحتوى

عريس ينتحر بعد زفافه بساعات ، نشرت الصحف والمواقع واقعة مؤلمة وصادمة لشاب يقدم على الانتحار بعد زفافه بساعات قليلة فقط، نتيجة تناوله جرعة ثقيلة وكميات كبيرة من السم، ولم تستطع الزوجة أن تقوم بنجدته، لأن الكمية كانت أسرع من أن تصل الإسعاف، وتوفى قبل وصولها.

عريس ينتحر بعد زفافه بساعات

فنشرت الصحف أن المهندس العريس هو شاب يبلغ من العمر 32 عام، تعرض للكثير من المُضايقات من المسؤولين في العمل بسبب أعطال وقعت في الموقع الذي يعمل به، واضطر الشاب إلى تحمل المسؤولية كاملة بدلًا من التعرض للتحقيق والمضايقات، وتسبب هذا الشيء في إصابته بحالة نفسية سيئة للغاية.

إصابة العريس باكتئاب حاد

أوضحت الصحيفة أن الشاب أُصيب باكتئاب حاد قبل الزفاف بأيام، ولكنه حاول ألا تظهر عليه علامات الحزن، ولكن ترك رسالة لزوجته بعد الزفاف بساعات، وكتب فيها أنه لن يستطع تحمل الحزن وأنه غير قادر على تكوين أسرة سعيدة، ولذلك انتحر مسمومًا.

إنتحار العروس وراء زوجها

وجدت العروس نفسها غير قادرة على إنقاذ زوجها ونجدته، قامت بإلقاء نفسها من الشرفة، وكتبت رسالة لأهلها، تخبرهم بها أنها تريد الذهاب إلى حبيبها، وأنها لا تستطيع تحمل الحياة بدونه، ولكن استطاع رجال الإسعاف إنقاذها، بعد أن أُصيبت بكسور بالغة ونُقلت إلى المستشفى.