التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم عبر موقعنا رابط منصة مدرستي التعليم عن بُعد بالمملكة وأسباب توقف المنصة، حيث أنها من المواقع التابعة لوزارة التعليم بالمملكة، وكثرت عليها عمليات البحث منذ إعلان وزير التعليم السعودي بداية العام الدراسي الجديد 1442 عن بُعد حفاظًا على الطلاب وصحتهم لمدة سبعة أسابيع، وبعدها إجراء تقييم للعملية التعليمية بناء على الأوضاع المُستجدة في المملكة.

رابط منصة مدرستي

أوضحت المتحدثة باسم وزارة التعليم السعودية ابتسام الشهري أن الوزارة تواجه الكثير من التحديثات في هذا العام الاستثنائي، وبعد العطل الذي وقع في منصة مدرستي، رأت الوزارة أن تلك فرصة لمُعالجة الأمر وتقديم بدائل أخرى، سعيًا من الوزارة وراء تقديم أفضل الخدمات لطلاب وطالبات المراحل التعليمية المختلفة.

شاهد أيضاً  تعرف على رابط منصة مدرستي وإجراءات التعليم عن بعد للعام الدراسي في السعودية

مميزات منصة مدرستي الإلكترونية

توفر منصة مدرستي كافة ما يحتاجه الطلاب والطالبات من الكتب الدراسية في جميع المراحل التعليمية، ويمكن للطالب الاستفادة بذلك عن طريق الدخول على المنصة واختيار الكتب الدراسية وتحميلها، بالإضافة إلى متابعة العديد من الشروحات المتواجدة والتي تُساعد الطلاب في العملية التعليمية للعام الدراسي الجديد.

أسباب توقف منصة مدرستي

أعلن المسؤولين عن المنصة أن المنصة سوف تتوقف يومي الأربعاء والخميس القادمين 24/25 من شهر سبتمبر، نظرًا لتوافقه مع اليوم الوطني السعودي ال 90، وأوضحت أن منصة مدرستي سوف تتوقف عن البث مُطلقًا في تلك الأيام، وتعاود بعدها العمل مع بداية الأسبوع.

شاهد أيضاً  رابط منصة مدرستي لدخول الطلاب 1442 وكيفية تفعيل الحساب