التخطي إلى المحتوى

أطلق مصرف الراجحي في المملكة العربية السعودية أحد أهم أنواع التمويلات الشخصية الجديدة الخاصة به، والتي تمكن المواطنين من شراء فيلا أو وحدة سكنية للسكن بها، أو الحصول على قطعة أرض لبناء مسكن عليها، وهو أحد أ÷م المصارف المالية في المملكة لم يقدمه للمواطنين من طرق سداد ميسرة وأقساط سهلة وسريعة تساهم في تحسين الوضع الاجتماعي لأبناء المملكة.

تمويل مصرف الراجحي لشراء أرض

يمكن للمواطن السعودي الحصول على قرض مالي من مصرف الراجحي لشراء قطعة أرض صالحة للبناء والعيش بها، مع مراعاة مجموعة من الشروط ومن بينها أن يكون لديه حساب بنكي مفتوح في البنك، ولا تقل مساحة الأرض المرغبة فيها عن مائتي متر، كما يجب أن تكون مدرجة في المخطط، مع ضرورة تحويل الراتب الشهري للبنك.

شاهد أيضاً  مصرف الراجحي يعلن عن تمويل سريع بأقساط سهلة تصل فترة سدادها إلى 20 سنة بالمملكة السعودية

تمويل مصرف الراجحي لشراء وحدة سكنية (شقة)

من الممكن الحصول على تمويل عقاري من مصرف الراجحي لشراء شقة سكنية، ولكن يجب أن يكون الحد الأدنى لدخل المواطن 5 ألاف ريال للعاملين في القطاع العام، و7 ألاف ريال للعاملين في القاطاع الخاص، وأن يكون من المواطنين الحاملين للجنسية السعودية والمقيمين فيها، ومدة التعاقد على الأراضي 15 عام، والعقارات 20 عام.

شاهد أيضاً  مصرف الراجحي يعلن عن تمويل سريع بأقساط سهلة تصل فترة سدادها إلى 20 سنة بالمملكة السعودية

تمويل الراجحي لشراء فيلا

من الممكن أن يحصل المواطن على قرض عقاري لشراء فيلا بهدف السكن فيها، بحيث يمكنه الحصول على مبلغ مالي مناسب للراتب الشهري الذي يحصل عليه، بحيث يتيج البنك إمكانية الحصول على 82 ضعف الراتب بحد يصل إلى نصف مليون ريال سعودي.