التخطي إلى المحتوى

نتابع معكم عبر موقعنا مواصفات هاتف Oppo Reno4 Pro الخرافية، بعد أن أعلنت شركة أوبو عن تواجد الهاتف الجديد الخاص بها والذي يتميز بمميزات رائعة، حيث تستعد شركة أوبو لطرح أفخم هواتفها الجديدة الذي ينتمي إلى الجيل الرابع من سلسلة رينو، ويأتي الهاتف حاملًا عدد من المواصفات الرائدة والإمكانيات القوية مع الفئة السعرية التي تنافس جميع الهواتف الرائدة للشركات العالمية.

مواصفات هاتف Oppo Reno4 Pro

أعلنت شركة أوبو أنه من المتوقع الإعلان عن الهاتف الجديد في الأسواق مع بداية شهر أكتوبر القادم، ليأتي الهاتف بتصميم عصري حديث مصنوع من الزجاج اللامع المُقاوم للخدوش والصدمات، بالإضافة إلى فريم معدني من الجوانب، فدائمًا ما تتميز أوبو بالتصميمات المُبتكرة والمختلفة عن جميع الهواتف، وخاصة تألقها في صنع هاتف رينو الجديد.

إمكانيات هاتف أوبو الجديد

يأتي الهاتف بشاشة كبيرة بحجم 6.55 أنش من نوع AMOLED والتي بدقة عرض 2400×1080 بيكسل، بمُعدل تحديث 90 هيرتز وهذا يُعطيها نسبة سطوع ممتازة تحت ضوء النهار لتُمكن الأفراد من أفضل مشاهدة لمقاطع الفيديو وتصفح المحتويات.

Oppo Reno4 Pro

يأتي هاتف أوبو مع معالج قوي من نوع Snapdragon 720G تكنولوجيا 8 نانو ثماني النواة مع تكنولوجيا حديثة لتبريد الهاتف عند زيادة السخونة، وهو مُزود بمعالج رسوميات من نوع Adreno 618 لزيادة القدرة على تشغيل الألعاب الثقيلة بأعلى جودة جرافيك، ويدعم الهاتف شبكات اتصال الجيل الخامس مع أحدث نظام تشغيل أندوريد 10.

كاميرات  Oppo Reno4 Pro

يأتي الهاتف مُزود بأربعة كاميرات خلفية كل منها بشكل طولي، مع تقنيات مُتعددة تعتمد على الذكاء الاصطناعي، بدقة 48 + 13 + 12 + 5 ميجابيكسل مع عدة أوضاع مختلفة مثل التصوير بزوايا عرض واسعة والتركيز التلقائي للصور والتثبيت البصري، ويدعم الهاتف أيضًا سنسو خاص بالتقريب البصري والزوم وتقنية العزل، مع كاميرا أمامية ثنائية بدقة 32 و 8 ميجابيكسل.