التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم عبر موقعنا تفاصيل تمويل شخصي للمواطنين بالمملكة 2020 بدون إجراءات مُعقدة، حيث يبحث الكثير من المواطنين السعوديين عن العديد من الحلول التمويلية التي تتناسب مع الراتب الشهري الخاص بهم والبنوك والمصارف السعودية التي تقوم بتقديم التمويلات بشكل إلكتروني لمعرفة قيمة الزيادات المقدمة من البنك، مؤسسة سامبا تقوم بتقيم القروض التمويلية في العديد من فروع البنك المختلفة المتواجدة بجميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

تمويل شخصي للمواطنين بالمملكة

يمكن الحصول على الخدمات بشكل إلكتروني من خلال الموقع الرسمي الخاص بنك سامبا ومن بينهم تقديم الحلول التمويلية سواء كان التمويل المطلوب شخصي أو عقاري أو تمويلات الخير وتمويلات مقيمين، فهو يقدم العديد من الخدمات للسيدات عبر القروع الخاصة بالبنك وفرع خاص بالسيدات سرعة وإنجاز المهام المطلوبة.

تمويل بنك سامبا

يُقدم البنك أيضًا حساب الخير الجاري وحساب الثمرات وحساب الأبناء وغيرها من عدد من الخدمات التمويلية الخاصة بالمتقاعدين والتي تصل إلى 500 ألف ريال ويتم فترة السداد على 60 شهر بنسبة تتناسب مع رواتبهم الشخصية مع أمكانية حصول الشخص على تمويل إضافي ثاني بعد أن يتم سداد قيمة 20% من قيمة التمويل الأول.

المستندات المطلوبة للحصول على التمويل الشخصي

  • صورة البطاقة سارية.
  • خطاب من مؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية توضح الراتب.
  • نموذج الطالب كامل البيانات.

خطوات الحصول على التمويل

يمكن تقديم طلب إلكتروني والحصول على التمويل من مؤسسة بنك سامبا إلكترونيا بعد أن يتم رفع كافة المستندات والطلبات والأوراق الخاصة بكل فرد وتعبئة النموذج الخاصة بالطلب الشخصي للتمويل، أكدت المؤسسة على أن يتم الإلتزام بكافة البيانات بشكل دقيق وبعناية شديدة من الاسم – رقم الجوال- رقم الهوية الوطنية – البريد الإلكتروني – كافة البيانات المطلوبة.

حاسبة حساب التمويل

باستخدام حاسبة حساب التمويل يمكن مساعدة المستخدم على معرفة القيمة الخاصة بالتمويل سواء لحساب القيمة التمويلية المطلوبة للمواطن من تمويل عقاري أو تمويل شخصي، بعد استكمال البيانات ومراجعتها للتأكد من صحتها.