التخطي إلى المحتوى

نتابع معكم عبر موقعنا طريقة استخدام برنامج مايكروسوفت تيمز لتسجيل الدخول إلى منصة مدرستي، بعد أن أعلنت وزارة التعليم السعودي، أن المنصة جاءت بديلة لاستمرار العملية التعليمية بعد أن انتشر وباء كورونا في البلاد كنوع من أنواع الوقاية من انتشاره، في ظل التعليق للدراسة والحضور بجميع المدارس والجامعات السعودية.

 طريقة استخدام برنامج مايكروسوفت تيمز لدخول مدرستي

برنامج مايكروسوفت من أهم البرامج التي تم اعتمادها من قبل وزارة التعليم السعودي من أجل الوصول للعملية التعليمية من قبل الطلبة والطالبات والحضور بانتظام والمتابعة أول بأول والبرنامج به عدد من المميزات من أجل سهولة التحكم وعرض المحادثات وحفظ البيانات.

شاهد أيضاً  رابط تطبيق توكلنا 1442 لتسجيل دخول منصة مدرستي لمُتابعة التعليم عن بُعد بالمملكة

التعليم عن بُعد بالمملكة

تم استخدام وسيلة التعليم عن بُعد كنوع من الصحة والسلامة للمعلمين والطلاب، حيث يمكن التقديم عبر منصة مدرستي للتواصل مع مراحل التعليم، والتسجيل عبر استخدام برنامج مايكروسوفت تيمز لتسجيل الدخول عبر منصة مدرستي ومتابعة العملية التعليمية بمختلف المراحل الدراسية المختلفة.

كيفية استخدام البرنامج

يمكن استخدام البرنامج عن طريق تحميله مباشرة والدخول والبدء في كتابة البيانات المطلوبة التي تحتاج الاسم والعائلة واسم المستخدم الخاص بالطلب ورقمه السري لبريد إلكتروني أو الدخول على المنصة من خلال اتباع الخطوات المتواجدة على برنامج مايكروسوفت.

شاهد أيضاً  رابط تطبيق توكلنا 1442 لتسجيل دخول منصة مدرستي لمُتابعة التعليم عن بُعد بالمملكة

طريقة التسجيل للدخول على برنامج تيمز

يتم تسجيل الحضور عبر المنصة والرد على كافة الاستفسارات ومناقشة العملية التعليمية مع المناهج المقررة اول بأول وضمان استمرار العملية التعليمية حركة سريان بطريقة طبيعية والتعامل مع المنصة واختيار وتسجيل الحضور.

فهذه المنصة تعمل على تقديم العملية التعليمية من بعد دون أن يكون هناك انترنت في المكان، خطوات التعليم عن بعد له أهمية كبيرة ولا تقل أي أهمية عن الذهاب للمدرسة.