التخطي إلى المحتوى

اشتهر مصرف الراجحي بتعاونه الدائم والمستمرمع المقترضين حيث يشتهر في الأوساط المالية بتقديمه خدمات متنوعة وقروض مناسبة لكل المستفيدين مع تسهيلات في السداد وتناسب قيمة الأقساط الشهرية، كما يقدم خدمات تمديد سداد القروض بصورة ميسرة على المقترضين.

قروض متميزة من مصرف الراجحي

يعد مصرف الراجحي من أهم المصارف في المملكة السعودية والتي يتم التعامل بها وفق أحكام الشريعة الإسلامية، كما يتميز القرض باتساع قيمته بحيث يبدأ من خمسين ألف إلي ثلاثة ملايين ريال سعودي شريطة أن يكون للمتقدم دخل ثابت شهري أو يمتلك عقار أو أرض بنسبة ٦٠ أو ٧٠% من قيمة العين المملوكة.

شاهد أيضاً  تعرف على مصرف الراجحي وأهم الخدمات المصرفية والخدمية التي يقدمها

التمويل في مصرف الراجحي

يوفر مصرف الراجحي خدمات تأمينية على الحياة تصل لنصف مليون ريال سعودي بمقابل شهري بسيط وممتد على ٢٠ عام، ومن المعروف عن مصرف الراجحي أنه لا يضع العراقيل للحصول على التمويلات، وتكون شروطه بديهية وميسرة مثل أن يكون المتحصل على التمويل سعودي الجنسية ويعد هذا الشرط بديهي جدًا.

شاهد أيضاً  مصرف الراجحي يعلن عن أهم شروط الأهلية للحصول على القروض الشخصية وأبرز الأوراق المطلوبة 1442

فيستطيع البنك تأمين أمواله عن طريق السيطرة على المواطنين وغير منطقي السيطرة على الوافدين لإمكانية خروجهم من السعودية والرجوع لوطنهم، كما يشترط أن يكون الدخل الحكومي الشهري للمتقدم لا يقل عن خمس آلاف ريال سعودي، أما إن كان الدخل من غير الأجهزة الحكومية فيشترط أن لا يقل عن ٧٤٠٠ ريال سعودي وهذا أيضا حفاظ على حقوق المودعين والمستثمرين وتأكد المصرف من قدرة المتقدم على السداد.