التخطي إلى المحتوى

نتابع معكم عبر موقعنا رابط منصات سكني للتملك 1442 للمواطنين بالمملكة والتي أصبحت من أهم المنصات التي تُسهل على المواطنين خدمات التملك، حيث تجاوزت عدد الخدمات التي تقدمها منصة سكني 240 ألف خدمة تابعة لوزارة الإسكان، وشملت الكثير من الطلبات التي تسعى إلى تنفيذها والإجابة على جميع استفسارات المواطنين عبر المنصة، وذلك بهدف تسهيل الإجراءات المطلوبة من قبل المواطنين.

منصات سكني للتملك 1442

تقدم منصات سكني الكثير من الخدمات للمواطنين والتي من بينها خدمة التحدث المباشر مع خدمة العملاء من خلال أيقونة تحدث معي موجودة بداخل الموقع على اليسار، من أجل الإجابة على كافة الاستفسارات حول الخيارات المتنوعة التي تقدمها المنصة من حجوازات الاراضي السكنية والتاون هاوس، وغيرها من الخدمات المعمارية الأخرى.

الخدمات التي تقدمها منصات سكني

تُتيح منصات سكني العديد من خدمات التملك للكثير من الخدمات التي يحتاجها المواطنين بالمملكة، حيث يوفر البرنامج الحجز الفوري للأراضي وإمكانية إصدار العقود الخاصة بها إلكترونيًا، وحجز الوحدات السكنية بالإضافة إلى استعراض مواقعها من أجل الحصول على العروض التمويلية والجهة التمويلية المناسبة للمواطن؟

ويقوم الموقع بإصدار شهادة تحمل ضريبة القيمة المضافة عن المسكن الأول، لتسهيل حجز الأراضي والوحدات السكنية المتنوعة ضمن ال 80 مشروع لتوفير آلاف الوحدات للأفراد بأسعار مناسبة.