التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم عبر موقعنا رابط تسجيل دخول منصة مدرستي الإلكترونية بعد أن ظهر خطأ اليوم الأحد الموافق السادس من سبتمبر 2020 على تطبيق قرار المحاسبة للطلاب للحضور في بداية التعليم عن بُعد، فلم تتمكن المنصة من الطرح بالشكل الكافي، وظهر خطأ، وهذا أدى إلى زيادة التعليقات من كافة أولياء الأمور الذين لم يتمكنوا أبنائهم من الدخول على المنصة وتسجيل الحضور.

رابط تسجيل دخول منصة مدرستي

أعلنت المصادر الرسمية تعليق الدخول على منصة مدرستي وعدم قدرة الطلاب على الدخول إلى الجدول الدراسي اليومي، وقال المغردين على الموقع أنه لا يحق مُحاسبة الطلاب على التأخير لأن البرنامج يحتاج إلى تطوير أو طرح البديل عنه.

شاهد أيضاً  مسابقة منصة مدرستي الرقمية 1442 للطلبة والطالبات بالمملكة وطريقة التسجيل بها

عطل في موقع مدرستي الإلكترونية

فقال أحد الأشخاص على الموقع أنه كلما يحاول الدخول على الموقع يظهر له خطأ، وأن هذا الأمر يحتاج من الجميع إلى جهد بدني ونفسي وقوة تحمل وصبر، ويُطالب الجميع بضرورة التعامل مع تلك الأخطاء وإصلاحها لضمان استمرار العملية وعدم تكاسل الجميع عن الدخول.

وزارة التعليم السعودية

وفي المقابل أكد الدكتور حمد آل الشيخ وزير التعليم السعودي أن الطلاب يمكن أن يقوموا بالتسجيل عبر منصة مدرستي من أول حصة يوم الأحد وسوف يتم محاسبة الطلاب على الحضور والتأخير في التعليم عن بُعد، ولذلك ازداد القلق وكثرت التساؤلات حول أعطال الموقع اليوم.

شاهد أيضاً  ضبط تردد قناة عين التعليمية 1442 لمتابعة الحصص الدراسية للتعليم عن بُعد