التخطي إلى المحتوى
طريقة التسجيل في جدارة 1440 والتقديم على الوظائف الصحية في وزارة الصحة
طريقة التسجيل في جدارة 1440

أعلنت وزارة الصحة السعودية عن وظائف شاغرة للسعوديين لعام 1440، حيث نشرت في إعلان جديد عن عدد من الوظائف وأوضحت طريقة التسجيل في جدارة 1440 والتقديم على الوظائف الصحية في وزارة الصحة، بالتعاون مع وزارة الخدمة المدنية التي أكدت أن التقديم يتم فقط لأصحاب الجنسية السعودية، بعد أن أشارت إلى توفر 2171 وظيفة.

طريقة التسجيل في جدارة 1440

أعلنت الوزارة أن فتح باب التسجيل في وظائف وزارة الصحة سوف يبدأ من اليوم الأحد 25/11/2018 ويتم غلق باب التسجيل يوم الأحد القادم الموافق 2/11/2018، الموافق 24 ربيع الأول 1440، وأشارت الوزارة أن الوظائف المتوفرة في عدد من التخصصات وهي ” أخصائي علاج طبيعي، طبيب مقيم، أخصائي تأهيل حرفي، طبيب مقيم أسنان، أخصائي تغذية، مدير مركز رعاية صحية أولية، أخصائي تمريض، أخصائي آشعة، أخصائي أجهزة طبية، معالجة نطق، أخصائي مساعد طبيب أسنان، أخصائي إجتماعي، أخصائي فيزياء طبية، أخصائي أطراف صناعية، أخصائي أطراف صناعية”.

طريقة التسجيل في جدارة 1440 هي :

  • لابد من الدخول على موقع نظام جدارة الخدمة المدنية من خلال الرابط الخاص.
  • يتم الدخول إلى الصفحة الرئيسية لموقع جدارة لطلب التوظيف الإلكتروني وتسجيل طلب جديد، وملئ الخانات الفارغة حسب البيانات المتوفرة في الهوية الوطنية.
  • وبعد إكتمال البيانات نضغط على استمرار لإكمال عملية التسجيل في جدارة بعد التأكد من البيانات المدخلة واستعراض البيانات الشخصية.
  • الإهتمام بإدخال الحالة الصحية واختيار نوع الإعاقات في حالة وجودها، وبيانات الإتصال والتي يجهلها الكثيرين.
  • الإنتقال إلى مرحلة بيانات معلومات العمل، وملئ كافة البيانات، مع ضرورة التأكد من أن تكون البيانات تمت كتابتها بطريقة صحيحة مائة فالمائة.
  • إرفاق صور الدرجات العلمية الخاصة بالمتقدمين، وإدخال كلمة السر، والتأكيد عليها.
  • الضغط على إقرار بتحمل المسؤولية الخاصة بكافة البيانات المدخلة من خلال التأشير على المربع الظاهر في الصفحة، والنقر على حفظ الطلب.
  • وبتلك الطريقة يكون لدى المتقدمين ملفا جاهزا لتقديم على أي وظائف جديدة تطرحها الوزارات السعودية.

ويمكن للجميع الدخول إلى الصفحة الرئيسية لنظام جدارة والتقديم على الوظائف الصحية 1440 في وزارة الصحة للتسجيل في نظام جدارة من خلال رابط جدارة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *